آيفونأخبار

تقرير: هواتف آبل الثلاثة في 2017 لم تدخل مرحلة الإنتاج حتى الآن

آيفونأخبار

هواتف

ذكرت صحيفة Economic Daily News أن هواتف آبل الجديدة، iPhone 8 و7s و7s Plus، لم تدخل مرحلة الإنتاج النهائي حتى هذه اللحظة، وهذا يعني أنها قد تتأخّر في الوصول إلى الأسواق.

وبحسب مصادر مُطّلعة، فإن شركة Foxconn قامت بتأمين مُعظم مكوّنات iPhone 8 خصوصًا شاشات OLED. لكن بعض المكوّنات ما تزال ناقصة بسبب القصور الحاصل في السوق. وأضاف التقرير أن شركة Pegatron ستكون مسؤولة عن تجميع iPhone 7s وجزء صغير من iPhone 8. على أن تتولى شركة Wistron تجميع أجهزة iPhone 7s Plus بشاشة 5.5 بوصة.

ومن المتوقع أن تبدأ آبل بإنتاج أجهزة iPhone 7s و7s Plus في أغسطس/آب القادم، أي بتأخير يصل إلى شهر كامل عن الموعد المُحدّد، وهو ما قد يؤدّي إلى وصول الأجهزة في أكتوبر/تشرين الأول. أما iPhone 8 فإن وصوله قد يتأخّر حتى نوفمبر/تشرين الثاني على أقل تقدير.

وتناولت بعض التقارير السابقة نفس الأمر، ذاكرةً أن الجيل الجديد من هواتف آبل قد يتأخّر بسبب مشاكل في دمج اللمس ثلاثي الأبعاد مع شاشات OLED. كما أن المُستشعرات ثلاثية الأبعاد ليست جاهزة بنسبة 100٪.

وذكرت شركة KGI قبل فترة أن توفّر iPhone 8 قد يتأخّر حتى الربع الأول من 2018، لكي تضمن آبل عمل جميع التقنيات بالشكل الأمثل. وهو ما أشار له المدوّن جون غرابر John Gruber عندما قال إن الشحن اللاسلكي لن يتوفّر لمستخدمي الجيل الجديد سوى بعد إطلاق iOS 11.1 بسبب مشاكل على مستوى نظام التشغيل.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.