آيفونأخبار

شائعات: هواتف آبل الجديدة دخلت مرحلة الإنتاج التجريبي لتكون جاهزة في سبتمبر

آيفونأخبار

هواتف

ذكر المدوّن Bnjamin Geskin في تغريدات جديدة أن آبل بدأت مرحلة الإنتاج الأوّلي لأجهزتها الجديدة، iPhone 7s و7s Plus و8، وذلك بمعدّل 200 هاتف يوميًا للتأكّد من الجودة.


اعلان





واستند Geskin على مصادر من داخل معامل Foxconn التي أكّدت أن هواتف آبل الجديدة دخلت مرحلة الإنتاج لتكون جاهزة في سبتمبر/أيلول القادم. وهذا يعني أنه لا تأخير في مواعيد إطلاق الهواتف لتتماشى بذلك مع عادة آبل السنوية.

وبحسب المصادر، فإن آبل نجحت في وضع مُستشعر البصمة داخل الشاشة، فالنماذج الأخيرة التي قامت بتجربتها كانت بدون مُستشعر ظاهر، وكان موجودًا بالفعل أسفل الشاشة.

ولا يُمكن اعتبار إنتاج 200 هاتف يوميًا رقم كبير، فهو يعكس أنها فترة تجريبية قد تستمر عدّة أيام قبل بدء الإنتاج بطاقة إنتاجية أكبر.

وأشارت شائعات أن هواتف iPhone 7s و7s Plus ستصدر في أكتوبر/تشرين الأول 2017. لكن iPhone 8 قد يتأخّر حتى بداية 2018 نظرًا لمشاكل في iOS 11 وتحديدًا في مُزامنة النظام مع المُستشعرات الجديدة وخاصيّة الشحن اللاسلكي. كما ذهبت بعض المصادر لتقول أن إطلاق iPhone 8 سيكون في أكتوبر، لكن ميّزات مثل الشحن اللاسلكي لن تتوفّر إلا مع إطلاق iOS 11.1.

وساهمت الكثير من العوامل هذا التأخير، فشركة سامسونج فشلت في تلبية طلبات آبل وفقًا للمُتّفق عليه، ولهذا السبب قد تضطر آبل لتأخير الجهاز لأن شاشات OLED هي العنصر الأهم، دون نسيان خاصيّة اللمس ثلاثي الأبعاد.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *