آبلأخبار

المئات اصطفوا أمام متجر آبل الأول في تايوان قُبيل افتتاحه بساعات

آبلأخبار

متجر آبل

شهد متجر آبل الأول في تايوان حضورًا كثيفًا جدًا حسب الصور التي نشرتها الشركة للمتجر في الساعات الأولى من 1 يوليو/تموّز، أي بعد افتتاح المتجر بساعات قليلة.

وذكرت آبل أن الزوّار اصطفوا في الساعات الأولى من الصباح أمام المتجر ليكونوا أول الداخلين إليه بعد افتتاحه، وهي عادة كانت موجودة بالفعل عند إطلاق الأجهزة الجديدة، لكنها تحصل للمرّة الأولى تقريبًا من أجل الدخول إلى متجر جديد لآبل.

ويعمل في متجر آبل تايبيه 101 أكثر من 130 موظّف لتلبية طلبات المستخدمين، فالشركة خصّصت مساحة كبيرة للدعم الفنّي لمساعدة المستخدمين في إعداد الأجهزة للمرّة الأولى. كما خصّصت مساحة أيضًا لإجراء ورشات العمل وإلقاء المُحاضرات من قبل مُختصّين متنوّعين.

وتسعى آبل إلى تغيير تجربة التسوّق في جميع متاجرها من خلال تفعيل برنامج Today at Apple الذي تستضيف فيه مجموعة من الفنّانين، أو المُصوّرين، أو التقنيين، وذلك لتعليم طريقة الاستفادة من أجهزة آبل في المجالات المُختلفة؛ فهي على سبيل المثال كشفت عن سلسلة من حملة ”صوّر على هاتف iPhone“ لتسليط الضوء على سحر العيد وطريقة تصوير القمر باستخدام iPhone.

وبالحديث عن المتاجر، قامت آبل على نحو مفاجئ بإضافة شعار الشركة إلى سطح متجرها الجديد في شيكاغو ليبدو وكأنه حاسب MacBook وهذا للمرّة الأولى في تاريخها. كما تستعد أيضًا لافتتاح متجرها الأول في الهند بعدما جلس تيم كوك Tim Cook رفقة رئيس الوزراء الهندي لوضع الخطوط العريضة على هذا الأمر الذي تسعى آبل فيه منذ أكثر من عام تقريبًا.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *