تطبيقات iPadتطبيقات iPhone

تطبيق Nintendo Switch Online مُتاح الآن على نظام iOS

تطبيقات iPadتطبيقات iPhone


كمستخدم لأجهزة Nintendo Switch، فإن أبرز نقاط الضعف القليلة التي نُعاني منها بلا شك هو عدم وجود إمكانية الاتصال بالانترنت من خلال هذه الأجهزة. نعرف بأن لعب الألعاب من خلال هذا الجهاز هو شيء جميل، لكن القدرة على الدردشة مع زملائك تُضيف الكثير من الخبرة والتفاعلية. وقد أصدرت Nintendo أخيرًا تطبيقها الخاص Nintendo Switch Online على أجهزة آبل العاملة بنظام iOS.

يربط هذا التطبيق هاتفك الذكي بوحدة التحكم Switch ليعطيك شاشة ثانية تتعامل بها مع الدردشة الصوتية، وتحصل على دعوات اللعب، وميزات أخرى مختلفة تستند على اللعبة التي تعرضها. فعلى سبيل المثال فإن لعبة Splatoon 2 لديها تطبيقها الخاص وخدمة المعلومات SplatNet 2، وهي التي تمنح اللاعبين معلومات هامة عن لمعاركهم.

تطبيق Nintendo Switch Online

تم تصميم تطبيق Nintendo Switch Online للمساعدة في تعزيز تجربة اللعب الخاصة بك على الانترنت من خلال جهاز Nintendo Switch. بواسطة هذا التطبيق، يُمكنك التحقق من خدمات محددة خاصة باللعبة، بما في ذلك دعوة الأصدقاء للعب معك عبر وسائل الاعلام الاجتماعية، واستخدام الدردشة الصوتية أثناء اللعب.

التطبيق بالطبع مجاني للتحميل وهو مُتاح حالًا على المتجر، ولكن خدمات اللعب عبر الإنترنت الخاصة بـ Nintendo ستكون مجانيّة حتى عام 2018. ابتداءً من وقت لاحق من العام المُقبل، سيبلغ ثمن خدمات نينتيندو 20 دولار سنويًا. في هذه الأثناء، فإن التطبيق جاهز للاستعمال في ألعاب مثل ARMS، وMarioKart 8 Deluxe، وSplatoon 2.

Nintendo Switch Online

Nintendo Switch Online

by Nintendo Co., Ltd.


This app is designed for both iPhone and iPad
free
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *