iOSتلميحات تقنية

تعطيل العرض التلقائي لمقاطع الفيديو في متجر App Store على iOS 11

iOSتلميحات تقنية

في نظام iOS 11 تم تجديد متجر App Store، بحيث أصبح بالإمكان تشغيل مقاطع الفيديو تلقائيًا عند الانتقال إلى صفحة تطبيق ما أو لعبة. وربما تكون هذه الخطوة جيدة للأشخاص الذين يحبون استغلال الوقت والتعرف على التطبيق بسرعة، لكن بالنسبة للذين يكترثون على بيانات الانترنت الخاصة بهم، فإن هذا الأمر قد يبدو مزعجًا. لكن لحسن الحظ، هناك طريقة لتقييد مقاطع الفيديو التي يتم تشغيلها تلقائيًا للعمل فقط على شبكات Wi-Fi، أو حتى تعطيلها تمامًا.

العرض التلقائي لمقاطع الفيديو في متجر App Store

في حين أن آبل قامت بتطبيق ميزة عرض مقاطع الفيديو تلقائيًا في متجر App Store على نظام iOS 11، إلا أنها منعت صوت الفيديو من العمل قبل أن يقوم المستخدم من تشغيله بنفسه. مع ذلك، إذا كُنت لا تُريد مشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بالتطبيقات أو الألعاب أو كانت لديك كمية بيانات محدودة، فستحتاج بكل تأكيد إلى ضبط الإعدادات.

العرض التلقائي لمقاطع الفيديو في متجر App Store

لإجراء ذلك، افتح تطبيق الإعدادات، ثم حدّد iTunes & App Store من القائمة، وفي الصفحة التالية، انقر على Auto Play Videos وهي التي تكون قيد التشغيل بشكل افتراضي. يُمكنك بعد ذلك تغيير الإعدادات من “On” إلى “Wi-Fi Only” أي العمل على شبكات Wi-Fi اللاسلكية فقط، ويُمكنك اختيار “Off” إذا كنت لا تُريد تشغيل مقاطع الفيديو بشكل تلقائي على الإطلاق.

العرض التلقائي لمقاطع الفيديو في متجر App Store

على الرغم من أن مقاطع الفيديو التي يتم تشغيلها تلقائيًا قد تكون مصدر إزعاج لدى الكثير من المستخدمين، إلا أن متجر App Store لديه بعض الأشياء الجديدة التي قد تُعجبك، بما في ذلك، طريقة عرض الأقسام بالإضافة إلى المُحتوى التحريري للتطبيقات، وغيرها العديد من المزايا التي تحدثنا عنها سابقًا في “النظرة الأولى على متجر التطبيقات App Store في نظام iOS 11“.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *