آيفونأخبار

تقرير: iPhone 8 قد يتوفّر بأربعة ألوان عالية الانعكاس كالمرآة

آيفونأخبار

iPhone 8

نشر Benjamin Geskin في حسابه على تويتر صور جديدة يدّعي أنها تُحاكي الألوان المتوقّعة لهواتف iPhone 8 القادمة في سبتمبر/أيلول 2017.

وبحسب Geskin، فإن آبل في الهواتف الجديدة تنوي استخدام طلاء عالي الانعكاس تمامًا مثل المرآة، وذلك على ذمّة مصادر مُطّلعة، وبالاعتماد كذلك على تصريحات من شركة KGI ومُحلّليها.

وبحسب الصور، تنوي آبل إطلاق iPhone 8 بأربعة ألوان من بينها الرمادي، والأسود، والفضّي، ليكون الذهبي هو اللون الرابع، وجميعها ذات أسطح عالية اللمعان حسبما تُظهر الصور التي تُحاكي الطلاء فقط.

ويُمكن أن تكون المصادر مُخطئة ما بين شديد الانعكاس أو عالي اللمعان، فهواتف iPhone 7 توفّرت باللون الأسود اللامع Jet Black، وهو لون كان مُفضلًا بالنسبة للكثيرين، ولهذا السبب قد تلجأ آبل لاستخدامه في الهواتف الجديدة لتمييزه عن البقيّة.

وتحدّث Ming-Chi Kuo من شركة KGI قبل فترة قائلًا إن آبل ستُطلق ثلاثة هواتف بالفعل في 2017، وهي iPhone 7s و7s Plus بالإضافة إلى iPhone 8، وستستخدم الزجاج والألمنيوم في الأول والثاني، على أن تستخدم الزجاج والستانلس ستيل في الأخير. وأضاف أن الجيل الجديد لن يحتوي على مُستشعر للبصمة، إذ تنوي آبل الاعتماد على مستشعرات التعرّف على الوجه لتأكّيد هوية المستخدم.

وعلى ذمّة المدون John Gruber، تنوي آبل توفير خاصيّة الشحن اللاسلكي في جميع هواتف عام 2017، أي iPhone 7s و7s Plus، إضافة إلى iPhone 8. لكن مع أخذ بعد الملاحظات بعين الاعتبار.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *