آيفونأخبار

تقرير: iPhone 8 لن يتوفّر باللون الأبيض وسيصل للأسواق مع نهاية 2017

آيفونأخبار

iPhone 8

ذكرت مدونة Macotakara اليابانية أن هواتف iPhone 8 قد تصل متأخّرة للأسواق مع نهاية 2017 وبكمّية محدودة فقط، وذلك استنادًا على بعض المصادر داخل المعامل المسؤولة عن تجميع الأجهزة الجديدة.


اعلان





واستنادًا على مصادر المدونة، لن تتمكّن آبل من إنتاج الهواتف الجديدة بكثير من الألوان، وبنسبة كبيرة لن يتوفّر الهاتف باللون الأبيض أبدًا. إذ تنوي الشركة التركيز بصورة أساسية على اللون الأسود اللامع.

وإضافة لما سبق، لن يكون مُستشعر البصمة Touch ID مُدمجًا مع زر التشغيل مثلما أشارت بعض الشائعات. لكن Macotakara لم تؤكّد موقعه النهائي حتى الآن بسبب عدم وجود معلومات واضحة. في المُقابل، آبل تنوي تضمين مُستشعرات للتعرّف على الوجه Face ID كطبقة من الحماية، إذ تقوم تلك المُستشعرات بمطابقة لون البشرة مع تفاصيل الوجه لتأكيد هوّية المستخدم.

وستكشف آبل عن الهواتف الجديدة خلال مؤتمرها القادم في سبتمبر/أيلول، على أن تتوفّر هواتف iPhone 7s و7s Plus مع بداية أكتوبر/تشرين الأول. أما iPhone 8، فهو سيتأخّر ليصل مع حلول ديسمبر/كانون الأول.

وذكر المدوّن Bnjamin Geskin في تغريدات جديدة أن آبل بدأت مرحلة الإنتاج الأوّلي لأجهزتها الجديدة، iPhone 7s و7s Plus و8، وذلك بمعدّل 200 هاتف يوميًا للتأكّد من الجودة، وهذا يعني أن وصولها في الموعد المُحدّد مُمكن دون تأخير، لكن الكمّيات قد تكون قليلة خصوصًا للهاتف الجديد -iPhone 8- بسبب التقنيات الجديدة التي تنوي آبل ضمان عملها بالشكل الأمثل قبل طرح الهاتف في الأسواق.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *