Apple TVأخبار

تقرير: آبل ستطلق الجيل الخامس من Apple TV رفقة هواتف iPhone في سبتمبر

Apple TVأخبار

الجيل الخامس Apple TV

قدّمت وكالة بلومبيرغ Bloomberg جميع الأدلّة التي تزيد من احتمالية إطلاق الجيل الخامس من أجهزة Apple TV خلال مؤتمر آبل القادم في سبتمبر/أيلول الخاص بالكشف عن الجيل الجديد من هواتف iPhone.


اعلان





وبدأ التقرير بالإشارة إلى الأخبار التي تحدّثت عن دعم الجيل الجديد من Apple TV لدقّة 4K وتقنية HDR10، وهي أخبار زادت مصداقيّتها مع وجود صور ودلائل داخل نظام iOS 11 حول الجيل الجديد المعروف حاليًا باسم J105A داخل آبل.

وذكرت الوكالة أن الجهاز الجديد سيحمل معالج أسرع مع تحسين خاصيّة البث لدعم دقّة 4K، وهو شيء بدا واضحًا داخل متجر iTunes في المملكة المُتحدة الذي أضاف خيارًا للحصول على الأفلام بهذه الدقّة بانتظار تفعيله في المُستقبل القريب. وما هذا سوى دلالة على نيّة الشركة دعم هذه الدقّة.

وتناول تيم كوك Tim Cook، خلال مؤتمر المُطوّرين WWDC، نظام tvOS المُشغّل لتلك الأجهزة، قائلًا إن المُستخدمين سيسمعون المزيد عن هذا النظام خلال العام الجاري، وهو ما يزيد من احتمالية وجود تحديثات قادمة في الجيل الجديد.

وخصّصت آبل مليار دولار أمريكي لإنتاج محتوى خاص بها. وهذه صفقة لو تمّت ستزيد من احتمالية توفير محتوى بدقّات عالية للتميّز عن البقيّة، فدعم 4K في المحتوى سيصبح أمر ضروري خلال السنوات القادمة.

آبل تنوي توفير الأفلام العالمية بعد أسابيع قليلة من وصولها لصالات السينما




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *