تلميحات تقنية

تحسين المشاركات في حكايات Stories انستجرام

تلميحات تقنية


تشكل الصور ومقاطع الفيديو كامل المحتوى في انستجرام، وهذه ميزة كبيرة بالنسبة للعلامات التجارية على وجه الخصوص. لكن بطبيعة الحال، ليس كل شخص لديه نفس الموارد والقدرة على خلق مشاركات مُيّزة أو حتى مثيرة للاهتمام على انستجرام، إلا أن هناك عدد كبير من التطبيقات التي تساعدك في هذا الأمر، لكن أغلبها تُعتبر أدوات لإضافة المرشحات والتعديلات على الصور نفسها.

هنا يأتي دور تطبيق Unfold: Stories الذي يُتيح لك صناعة محتوى Story خاص بك على انستجرامبشكل مذهل واحترافي.

تحسين مشاركاتك في Story على انستقرام

بعد تحميل هذا التطبيق، انقر على زر الزائد في الجزء العلوي لإنشاء منشور Story، أعطه اسمًا، ثم اضغط عليه لبدء إنشاء الصور.

بعد ذلك يتم عرض صفحات النماذج في الجزء السُفلي، اسحب الشريط الخاص بها واختر القالب الذي يُناسبك. بعض القوالب هي نصوص فقط، وغيرها مُخصّص للصور، في حين أن الجزء القليل الآخر لديه مزيج ما بين النص والصورة. هناك عدد كافي من القوالب للاختيار من بينها.

تحسين مشاركاتك في Story على انستقرام

قُم بإضافة صورة في القالب، واضغط على زر العين في أسفل اليسار لمعاينة منشورك.

تحسين مشاركاتك في Story على انستقرام

بالنسبة للقوالب التي تسمح لك بإضافة نص، فإنه يكون بمقدورك زيادة أو تقليل حجم النص، لكنك لا تستطيع تغيير لونه. كما ويُمكنك تعديل العنوان والوصف بشكل منفصل، إلا أنه ليس هناك أي اختيارات مُتاحة للخط.

Unfold: Video & Photo Editor

Unfold: Video & Photo Editor

by Squarespace, Inc.



free

عند إنشاء قصتك، انقر على زر التحميل في أعلى اليسار. يُمكنك حفظ الصورة الحالية أو حتى جميع الصور على هاتفك. ولتحميلها على انستجرام، يجب عليك فتح التطبيق وتحميلها من هناك، إذ إن Unfold لا يدعم رفع الصور مُباشرة على Story في انستجرام.

ستوري انستقرام

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *