آيفونأخبار

تقرير: جيل جديد من iPhone SE قادم في الربع الأول من 2018

آيفونأخبار

iPhone SE

ذكرت وكالة Focus Taiwan أن آبل تعمل في الوقت الراهن على تطوير الجيل الجديد من هواتف iPhone SE الذي من المتوقّع أن تكشف النقاب عنه في الربع الأول من 2018.

وتنوي آبل، مبدئيًا، تغيير المعالج من A9 الذي يعود تاريخ إنتاجه لعام 2015 وستنتقل لاستخدام معالجات A10 المُستخدمة في iPhone 7 الصادر في 2016. كما أن الشاشة قد يزيد حجمها من 4 بوصة إلى 4.2 بوصة بحسب التقرير، إلا أن هذا الأمر مُستبعد لأنه سيؤدي لزيادة التكلفة بشكل أو بآخر على اعتبار أن الشركة بحاجة لفتح خطوط إنتاج جديدة.

وستنفرد الهند في إنتاج الهواتف الجديدة بحسب التقرير، إذ تنوي شركة Wistron توسيع جهودها في الهند أملًا في تلبية طلبات آبل وتوفير الهاتف مع بداية 2018.

وبدأت شركة آبل بالفعل في إنتاج هواتف iPhone SE في الهند، وهي هواتف تحمل في الخلف عبارة Assembled in India td خطوة تسعى آبل من خلالها إلى تقليل تكلفة الإنتاج، والحد من الضرائب المفروضة على هواتفها في الهند أولًا، مع نيّة في توفير مصانع خارج الصين التي تُعتبر مركز آبل الأكبر من ناحية الإنتاج.

وبحسب تقرير سابق من إعداد موقع iGeneration، تنوي آبل إطلاق الجيل الجديد من iPhone SE في شهر أغسطس/آب الجاري. لكن ووفقًا للمعطيات الحالية، ولحقيقة أنها حدّثت المواصفات الداخلية للجيل الحالي في مارس/آذار، فإن هذه الخطوة مُستبعدة خلال هذه الفترة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *