أخبارساعة آبل

توقّعات ببيع 15 مليون ساعة آبل هذا العام و20 مليون في 2018

أخبارساعة آبل

توقّعات

ذكرت بعض الشركات المسؤولة عن إنتاج المكوّنات الداخلية لساعات آبل Apple Watch أنها تنتظر شحن 4.5 مليون ساعة خلال الربع الأخير من 2017، رافعة بذلك سقفت توقّعات موقع Digitimes حول إجمالي المبيعات.

وبناءً على تقارير تلك المصانع، فإن مجموع ما ستبيعه آبل قد يصل إلى 15 مليون ساعة ذكية خلال العام الجاري. وهو رقم سوف ينمو ليصل إلى 20 مليون في 2018 بناءً على خطوط الإنتاج في المعامل المُختلفة.

وقد تُساهم الكثير من العوامل في دفع مبيعات ساعات آبل الذكية منها إطلاق الجيل الثالث بدعم الاتصال بشبكات الجيل الرابع LTE، وهو أمر أكّدته أكثر من جهة مع تقارير بدخول تلك الساعات مرحلة الاختبارات النهائية للبدء في إنتاجها فور الحصول على موافقة آبل.

وترفض آبل تفصيل مبيعات الساعة الذكية، ولهذا السبب تتضارب الأنباء حول إجمالي المبيعات، ففي مايو/أيار أشار تقرير Strategy Analytics إلى أن آبل تفوّقت على جميع الشركات من ناحية مبيعات الساعات الذكية. بينما ذكر تقرير Canalys أن آبل جاءت في المركز الثالث من ناحية مبيعات تلك الأجهزة.

وقد يُعزّز التعاون الجديد بين شركة آبل وAetna الطبيّة من مبيعات الساعة بشكل كبير، خصوصًا أن الأخيرة تنوي توفير الساعة بأسعار مُخفّضة أو بشكل مجاني لعُملائها الذين يبلغ عددهم 23 مليون شخص.

تقرير: الجيل الجديد من ساعة آبل سيدعم eSIM فقط دون إمكانية إجراء المكالمات

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.