أخبارساعة آبل

ساعة آبل الجديدة بتصميم جديد ودعم لشبكات الجيل الرابع LTE

أخبارساعة آبل

ساعة آبل

على ذمّة وكالة بلومبيرغ Bloomberg، تعمل شركة آبل في الوقت الراهن على تطوير الجيل الجديد من ساعة آبل Apple Watch مع دعم لشبكات الجيل الرابع LTE.

وستكون شركة إنتل Intel مسؤولة عن تزويد آبل بشرائح الاتصال الجديدة التي دخلت مرحلة الاختبار، والتي تهدف من خلالها لتقليل اعتماد الساعة على هواتف iPhone، على أن تُطلق في وقت لاحق من 2017.

وسبق للشركة أن اختبرت نماذج لساعتها الذكيّة بعد تزويدها بشرائح للاتصال بشبكات الجيل الثالث والرابع، لكنها قامت بالاستغناء عنها والاستقرار على تضمين شرائح تحديد الموقع الجغرافي GPS في الجيل الثاني Series 2.

وبناءً على ما سبق، قد تقوم آبل بإطلاق الجيل الجديد في الربع الأخير من 2017 أملًا في اللحاق بموسم الأعياد الذي عادة ما تُسجّل فيه الشركة مبيعات كثيرة خصوصًا وأنه يتزامن مع إطلاق الجيل الجديد من هواتف iPhone كل عام.

وبعد تقرير بلومبيرغ، خرجت مدونة DaringFireball على لسان John Gruber ذاكرة أن الجيل الجديد سيأتي أيضًا بتصميم جديد يختلف عن التصميم الحالي. مؤكّدًا في ذات الوقت أنه أكبر تغيير على صعيد التصميم الخارجي منذ إطلاق الساعة لأول مرّة عام 2015.

ولا تأكيدات حتى الآن على صحّة تلك الأخبار، خصوصًا أنه لا براءات اختراع أو تصاميم مُسرّبة تُثبت صحّة تلك الادعاءات. لكن وفي نفس الوقت، تُعتبر وكالة بلومبيرغ من المصادر المُطّلعة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.