أخبار

شراكة بين آبل وشركة Accenture لإنشاء حلول وتطبيقات iOS للشركات

أخبار

accenture

أعلنت كلٌ من آبل وAccenture عن شراكة من أجل مساعدة الشركات على تحقيق نقلة نوعية في كيفية تعامل موظفيها مع العملاء من خلال حلول أعمال ابتكارية لنظام iOS.

وسوف تستفيد تلك الشراكة من قوة نظام iOS وبساطته والأمان الذي يوفره، حيث إن iOS يعد أفضل منصّة متنقلة للمؤسسات والشركات، علاوة على الاستفادة من قدرات Accenture بوصفها رائدة في مجال التحول الصناعي والرقمي، وذلك من أجل مساعدة الشركات على إيجاد مصادر إيرادات جديدة ورفع الإنتاجية وتحسين تجربة العملاء وتخفيض التكاليف.

وستقوم Accenture بتخصيص قسم خدمات iOS داخل Accenture Digital Studios في مواقع محددة حول العالم، حيث يجتمع خبراء من آبل مع الفرق العاملة بتلك الأقسام من أجل إطلاق مجموعة جديدة من الأدوات والخدمات التي تساعد الشركات على إحداث نقلة نوعية في طريقة تعاملها مع العملاء باستخدام أجهزة iPhone وiPad. وسيكون من بين الخبراء متخصصون في مجال التصميم البصري وتصميم تجارب العملاء علاوة على مبرمجين ومهندسين في مجال البيانات ومصممي أجهزة ومصممي برامج.

وقال تيم كوك، الرئيس التنفيذي لشركة آبل: “بدأت آبل رحلتها في تغيير طريقة أداء العمل منذ عشر سنوات مع جهاز iPhone ثم مع جهاز iPad، لكننا نعتقد أن الشركات لم تنتفع إلا بقدر قليل مما يمكنها تحقيقه من منتجاتنا. تعد آبل وAccenture من الشركات الرائدة في بناء تجارب مستخدم لا مثيل لها، ومعاً يمكننا الاستمرار في تطوير كيفية عمل الشركات من خلال حلول رائعة تستفيد استفادة كاملة من القدرات الهائلة للتكنولوجيا التي توفرها الشركة.”

ستستفيد أدوات وخدمات iOS الجديدة استفادة كاملة من أحدث التكنولوجيا التي توصلت إليه آبل.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *