آيفونأخبار

مقاطع فيديو مُسرّبة من داخل خطوط إنتاج الجيل الجديد من هواتف آبل

آيفونأخبار

فيديو

انتشرت على شبكة الإنترنت مقاطع فيديو جديدة قصيرة تُظهر خطوط الإنتاج الخاصّة بهواتف آبل الجديدة، iPhone 8 أو iPhone Pro، وذلك على ذمّة موقع TechTastic المسؤول عن تسريب أحدها.

ويُظهر المقطع الأول مجموعة من العُمّال الذين يقومون بتنظيف وتلميع الهواتف بعد انتهاء مرحلة الإنتاج، إذ تبدو الوحدات جاهزة لتثبيت المُلصقات عليها ووضعها داخل العلب. أما المقطع الثاني فهو يستعرض هياكل الجهاز الجديد بعد خروجها من مرحلة بخ الطلاء المانع للخدوش.

ويُمكن الشكّ بسهولة في صحّة تلك المقاطع على اعتبار دقّتها المُنخفضة أولًا التي لا تُثبت أنها الهواتف الحقيقية، إضافة إلى عشوائية عملية التنظيف دون الاكتراث بنظافة الوحدة بالفعل، إذ يبدو شريط الإنتاج مُستمرًا بالحركة دون معاينة عن قرب لنظافة الوحدات، وهو أمر مُستبعد عند إنتاج أجهزة آبل. كما أن معامل Foxconn تمنع استخدام الكاميرات والهواتف الذكيّة داخل مُنشآتها، وهذا يعني استحالة التصوير بتلك الأريحية الظاهرة في المقاطع.

ويُمكن نسب المقاطع الجديدة لمصانع إنتاج النماذج الخاصّة بالهواتف الذكية، وهي مصانع خاصّة وتجارة قائمة بحد ذاتها لإرسال تلك الوحدات للمحلات التجارية التي تقوم بعرضها عوضًا عن الهاتف الحقيقي.

وأكّدت مصادر من معامل Foxconn، قبل أيام قليلة، توفّر الجيل الجديد باللون النحاسي، أو الذهبي الموّرد Blush Gold، وذلك اعتمادًا على تعريفات الأجهزة داخل النظام الخاص بإنشاء أكواد التعريف، باركود Barcodes.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *