تلميحات تقنيةتطبيقات iPhone

تفعيل الوضع الليلي في متصفح Firefox على نظام iOS

تلميحات تقنيةتطبيقات iPhone

تُعد المتصفحات أكثر التطبيقات استخدامًا على الهواتف الذكية، بحيث تأتي في المرتبة الثانية بعد تطبيقات الشبكات الاجتماعية. تضمن بعض من تطبيقات الشبكات الاجتماعية عرض الروابط الخارجية في مُتصفحات مُدمجة بها لضمان عدم الخروج من التطبيق. بطبيعة الحال، فإن هذه المتصفحات ليست ذات مزايا قوية بما في ذلك أنها ليست مناسبة للقراءة الطويلة.

لكن تطبيقات المتصفحات المُستقلّة تُوفر لك تجربة القراءة بشكل أنيق، فعلى سبيل المثال، يمتلك متصفح Safari وسيلة جيدة للقراء من خلاله. وفي السياق نفسه، يُقدّم متصفح Firefox لنظام iOS وضع ليلي مُريح للقراءة، وهو الذي يمنحك نمط إضاءة فريد من نوعه، وهو الرمادي الداكن، لتعزيز عملية القراءة والتصفح من داخله.

الوضع الليلي في متصفح Firefox

الوضع الليلي هو ميزة جديدة في Firefox تم إضافتها مُؤخرًا في التحديث الأخير 8.0.1. افتح علامة تبويب جديدة وانقر على الزر الرئيسي في أسفل الشاشة، وستظهر لك نافذة صغيرة مع مجموعة من عناصر التحكم. ومن هناك قُم بتفعيل الوضع الليلي Night Mode.

الوضع الليلي في متصفح Firefox

يُمكنك أن ترى الفرق في الصورة هنا بالأسفل، على اليمين واجهة المتصفح بالوضع الليلي، أما على اليسار فإن علامة التبويب تُظهر الوضع الافتراضي للصفحة. بعد تفعيل الوضع الليلي، يتم تطبيقه على جميع علامات التبويب التي تفتحها. ولا يُمكنك تفعيل ذلك في تطبيق Firefox لعلامات تبويب مُحدّدة.

الوضع الليلي في متصفح Firefox

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *