آيفونأخبار

أغطية الحماية تؤكّد من جديد الشكل المتوقّع لهواتف آبل القادمة

آيفونأخبار

أغطية

نشر Evan Blass على حسابه في تويتر صورة يقول أنها لأحد أغطية الحماية الخاصّة بهواتف شركة آبل والتي تُعرف بين أوساط مُتتبّعي التقنية بـ iPhone 8 أو iPhone Pro.

ولم يُصرّح Blass عن مصدره أو عن الشركة التي قامت بإنتاج الغطاء. لكن الهاتف الجديد يظهر بشكل واضح يتوافق مع الشائعات والتسريبات السابقة التي ذكرت أن الوجه الأمامي سيحمل شاشة تمتد بالكامل عليه، مع مساحة صغيرة جدًا لسمّاعة الأذن وللمستشعرات الجديدة كذلك.

وبعد البحث عن أغطية مُماثلة، تبيّن أن شركة UAG هي المسؤولة عن إنتاج الغطاء لأن هذا النوع من التصاميم مُستخدم وبشدّة في جميع مُنتجاتها. وهو ما يزيد من مصداقيّة الصورة ولو بنسبة ضئيلة وينقلها من كونها تسريب عشوائي أو مُدبّر إلى تسريب يُمكن الأخذ به.

وبالعودة إلى صورة الهاتف الجديد التي قامت آبل بتضمينها داخل نظام تشغيل HomePod، يُمكن رصد التوافق بين التسريب الأخير والصورة، فالهاتف بنسبة مؤكّدة سيحمل تلك المنطقة الصغيرة في الأعلى.

ولم يتبقّى الكثير من الوقت حتى تكشف آبل عن هواتفها الجديدة، فالفترة ما بعد مُنتصف أيلول/سبتمبر هي الموعد المتوقّع لمؤتمر آبل القادم، دون تأكيدات من الشركة حتى اللحظة.

يُذكر أن iPhone الجديد سيكون قادرًا على تأكيد هوّية المُستخدم حتى عندما يكون الجهاز على الطاولة، وهو ما يزيد من احتمالية التخلّي عن مُستشعر البصمة فيه بالكامل.

التصاميم المتوقّعة للشكل النهائي لواجهات iOS 11 على iPhone 8

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *