آيفونأخبار

الجيل الجديد من هواتف iPhone سيتوفّر بثلاثة ألوان وبكمّيات محدودة

آيفونأخبار

هواتف

اقترحت شركة KGI توفّر الجيل الجديد من هواتف iPhone بثلاثة ألوان فقط هي الأسود والفضّي والذهبي أيضًا، وذلك في تقرير جديد تتناول فيه هواتف آبل القادمة.

ولن يكون اللون ذهبي مألوفًا بالنسبة للمستخدمين، فهو يختلف عن الوردي المُذهّب Rose Gold، وسيكون أقرب للون النحاس، وهي شائعة تُلاحق كذلك أجهزة Note 8 من شركة سامسونج.

وبحسب التقرير، فإن الكمّية الأوّلية ستكون محدودة جدًا من الجيل الجديد، إذ تنوي آبل إنتاج ما بين 2 مليون إلى 4 مليون قطعة فقط، على أن تبدأ بذلك مع حلول منتصف سبتمبر/أيلول القادم. لكن الكمّيات ستتحسّن مع مرور الوقت لتلبية الطلبات التي ستزداد مع حلول موسم الأعياد في أوروبا وأمريكا.

وتتوقّع KGI أن تبيع آبل 45 مليون إلى 50 مليون قطعة من الجيل الجديد الذي سيحمل شاشة OLED بحجم 5.8 بوصة تقريبًا. على أن تبيع من 35 مليون حتى 38 مليون من iPhone 7s بشاشة LCD حجمها 4.7 بوصة، وأخيرًا 18 مليون إلى 20 مليون قطعة من iPhone 7s Plus الذي سيخسر أهمّيته مع إطلاق الجيل الجديد على الرغم من السعر المُرتفع للأخير.

وأكّد التقرير أن خاصيّة الشحن السريع ستكون متوفّرة في الهواتف الجديدة، لكن المُستخدم بحاجة لشراء محوّلات من USB-C إلى Lightning للاستفادة منها. وهذا نفس الأمر مع الراغبين باستخدام الشحن اللاسلكي الذي ستُباع صفيحة الشحن الخاصّة به على حدة، وهي ميّزة تبدو أنها موجودة بعد إجراء مسح بالأشعة السينيّة للهواتف الجديدة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *