Apple MusicApple TVأخبار

بدء الترويج لبرنامج Carpool Karaoke الذي سيبدأ عرضه رسميًا الأسبوع القادم

Apple MusicApple TVأخبار

Carpool Karaoke

أطلقت شركة آبل إعلانها الأول لبرنامج Carpool Karaoke الذي سيبدأ عرضه رسميًا الأسبوع المُقبل للمشتركين في خدمة Apple Music.

ويجمع البرنامج مجموعة كبيرة من المشاهير العالميين من مجالات مُختلفة كالغناء والرياضة والتصميم والعزف، بحيث يتم الانتقال من مكان للآخر والقيام بتجارب مُختلفة مع المشاهير بما في ذلك الغناء، التوقّف لشراء الطعام، أو الحديث مع الناس في الشارع.

وذكرت آبل أن عرض البرنامج سيبدأ في مايو/أيار، لكنها تراجعت فيما بعد دون إيضاح الأسباب مؤكّدة أن أغسطس/آب الجاري هو الموعد الرسمي، لتقوم مع بداية الشهر بإطلاق الإعلان الترويجي الأول الذي يعرض جميع الضيوف الذين سيظهروا في الحلقات الأسبوعية.

وحدّدت آبل الثامن من أغسطس لعرض الحلقة الأولى، وهي ستكون متوفّرة حصريًا للمشتركين في خدمتها للموسيقى. لكنها قد تعرضها مجانًا للجميع، على أن تبقى بقيّة الحلقات فقط للمشتركين.

وسبق لآبل أن بدأت برنامجًا آخر، وهو برنامج كوكب التطبيقات Planet of the Apps، وهو برنامج حصري للمشتركين في Apple Music، لكنها وفّرت الحلقة الأولى للجميع عند إطلاقه.

وتسعى آبل لإطلاق المزيد من البرامج المرئية خلال الفترة القادمة، ففي جعبتها برنامجين فقط. لكنها وعدت مُستخدمي خدمة Apple Music بالحصول على المزيد من المحتوى المرئي الحصري خلال الفترة القادمة.

يُشار إلى أن آبل أطلقت فيلم جديد يجمع المُمثّل الأمريكي دوين جونسون Dwayne Johnson المُلقّب بالصخرة The Rock مع سيري Siri.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *