Apple Payأخبار

خدمة آبل للدفع الإلكتروني Apple Pay ستصل للإمارات العربية قبل نهاية 2017

Apple Payأخبار

Apple Pay

أكّد لوكا مايستري Luca Maestri، المدير المالي في شركة آبل، أن خدمة آبل للدفع الإلكتروني Apple Pay ستصل للإمارات العربية المُتحدة قبل نهاية عام 2017 الجاري.

وجاء حديث مايستري خلال الكشف عن نتائج الشركة في الربع المالي الثالث من عام 2017، حيث قال إن الخدمة ستصل مع نهاية 2017 لمجموعة من الدول هي الدنمارك، وفلّندا، والسويد بالإضافة إلى الإمارات العربية المُتحدة أيضًا.

وقال مايستري إن خدمة آبل للدفع الإلكتروني تُسيطر على 90٪ من عمليات الدفع التي تجري باستخدام الهواتف الذكية حول العالم، تلك العمليات التي تتم عن طريق تقنية الاتصال قريب المدى NFC. وأضاف أن مُعظم العمليات تجري خارج الولايات المتحدة الأمريكية نظرًا لسرعة تبنّي التقنيات الجديدة، فـ 3 من أصل 4 عمليات تجري خارج أمريكا.

وتوقّع المدير المالي مزيدًا من النمو لخدمة Apple Pay خصوصًا مع اقترب الكشف عن iOS 11 الذي سيسمح للمستخدمين بتحويل الأموال بشكل مُباشر عن طريق الخدمة، وهذه خدمة ستكون محصورة أولًا في أمريكا على أن تصل لبُلدان أُخرى فيما بعد.

وكانت إيطاليا آخر الدول التي وصلت إليها الخدمة، وذلك في مايو/أيار، ويتوقّع أن تبدأ بالوصول للدول الجديدة في سبتمبر/أيلول القادم، بالتزامن مع الكشف عن الهواتف الجديدة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *