أخبار

آبل تحتل المرتبة الثالثة في قائمة مجلّة Fortune في الشركات التي تُغيّر العالم

أخبار

آبل تحتل المرتبة

خرجت مجلّة Fortune بقائمتها السنوية المُهتمة بترتيب الشركات التي تُغيّر العالم Change the World والتي احتلت فيها شركة آبل المرتبة الثالثة لهذا العام، مع مُداخلة أجراها تيم كوك الرئيس التنفيذي للشركة.


اعلان





وذكرت المجلّة أن آبل تحت قيادة كوك تحوّلت وأصبحت شركة تهتم بالمبادرات الاجتماعية بشكل أكبر وهذا واضح من خلال حفاظها على البيئة واستخدام الطاقة النظيفة في جميع متاجرها ومُنشآتها في أمريكا، وفي 90٪ تقريبًا من الموجودة حول العالم. كما أن مُبادراتها لتعليم البرمجة للأطفال وجمع التبرعات للمُصابين بمرض نقص المناعة المُكتسب، والتي تجاوزت حاجز الـ 130 مليون دولار، خير مثال على ذلك.

وقال تيم كوك إن آبل تُركّز بشكل كبير على تغيير العالم من خلال مُنتجاتها فقط، فهي تُطوّر أدوات وأجهزة تُساعد الجميع للقيام بالكثير من الأمور كالعزف والبرمجة والتسلية، وغيرها الكثير. وأضاف أن آبل مُهتمة كذلك بحقوق الإنسان والحرّيات وتسعى لتوطيد هذه الأمور من خلال مُنتجاتها أيضًا.

وتناول كوك فكرة أن أجهزة آبل للأغنياء فقط ذاكرًا أن المستخدمين الآن بإمكانهم الحصول على iPad لقاء 300 دولار أمريكي فقط، مع إمكانية اختيار المناسب عند شراء هواتف iPhone بفضل الخيارات الكثيرة. وأكّد ذلك عندما قال إن استخدام أكثر من مليار جهاز ذكي حاليًا لآبل لا يعكس أبدًا غلاء الأسعار.

واختتم كوك حديثه ذاكرًا أن مهمة آبل منذ تأسيسها في سبعينات القرن الماضي كانت تغيير العالم، وهو نفس الهدف الآن ولم يتغيّر أي شيء. مؤكّدًا أن آبل تبتعد عن القيام بالأشياء السهلة وتتجه للأشياء التي لها قيمة أيًا كان مستوى تعقيدها.

الوسوم

Loading...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *