منوعاتآيفون

اختبار السرعة والتحمُّل لهاتف iPhone 8

منوعاتآيفون

في حين أن هواتف iPhone 8 وiPhone 8 Plus بدأت تصل إلى أيدي العملاء، فإنه من الطبيعي أن نُشاهد مقاطع فيديو مُختلفة لاختبار مزايا وقُدرات هذه الهواتف. وقد تم مُؤخرًا نشر مقطعي فيديو على يوتيوب يُوضحان كل شيء يتعلق بالسرعة والقوة التحمُليّة لهاتف iPhone 8.

اختبار السرعة والتحمُّل لهاتف iPhone 8


اعلان





في مقطع الفيديو الأول نشر MadMatt مُقارنة اختبار سرعة بين هاتف iPhone 8 Plus و iPhone 7 Plus، وقد تم إجراء العديد من الاختبارات المتنوعة من المهام اليوميّة مثل تحميل صفحات الويب، وفتح التطبيقات، وأكثر من ذلك. بشكل عام، فقد كان هاتف iPhone 8 Plus أفضل قليلًا، ولكن الاختلافات كانت في كثير من الأحيان هامشيّة.

وأما في اختبار GeekBench لفحص سرعة أداء المُعالج فقد تفوّق iPhone 8 Plus بشكل واضح، إذ إن نتيجة سرعة عمل single-core وصلت إلى 4264 نقطة مقارنة بهاتف iPhone 7 Plus التي كانت 3445. وفي multi-core وصلت نتيجة iPhone 8 Plus إلى 10396، في حين وصل iPhone 7 Plus إلى 5691.

 

أما مقطع الفيديو الثاني، فقد عرض صاحب قناة JerryRigEverything اختبار لمدى قوى تحمل هاتف iPhone 8، وذلك بعد أن أحدث العديد من الخدوش على شاشة وظهر الهاتف بواسطة القطع النقديّة والسكاكين والمسامير.

وقد شهد اختبار الانحناء نتائج أفضل من هاتف iPhone 7، ويرجع ذلك على الأرجح إلى الزجاج الخلفي الذي هو أقل مرونة من هيكل الألومنيوم. كما أن الشيء الأكثر إثارة للإعجاب هو صمود شاشة الهاتف عند تعرضها للاحتراق من الولاعة ل10 ثواني، لكن رغم أن مكان الحرق على الشاشة يُصبح أسود اللون إلا أنه سرعان ما يختفي عندما يبرد السطح.

الوسوم

Loading...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *