Apple TVأخبار

الصحافة العالمية تُشيد بأجهزة Apple TV 4K وتنتقد سعرها المرتفع

Apple TVأخبار

الصحافة العالمية Apple TV

أرسلت شركة آبل الجيل الخامس من أجهزة Apple TV الداعم لدقّة 4K لمجموعة من الصحف والمواقع العالمية لتجربته وكتابة مقالات رأي عن الجهاز الجديد الذي بدأ بالوصول للأسواق مع بداية يوم 22 سبتمبر/أيلول الجاري.


اعلان





وأجمعت مُعظم الأسماء بما فيها Associated Press وBuzzFeed، إضافة إلى CNET وMashable على جودة الصورة العالية التي يُقدّمها جهاز Apple TV 4K وعلى أنه الجهاز الذي يُمكن أن يستمر لسنوات طويلة في مجال الترفيه داخل المنزل بفضل متجر التطبيقات والأفلام بدقّة 4K التي تتوفّر بأسعار غير موجودة لدى المنافسين.

لكن في المُقابل، ذكرت بعض الوكالات أن سعر الجهاز المُرتفع من العوامل التي تُعكّر المشهد، فهو يبدأ من 179 دولار أمريكي تقريبًا ويصل حتى 199 لمساحة 64 غيغابايت، وهذا سعر مُرتفع بالنظر إلى الأجهزة المنافسة التي تدعم دقّة 4K أيضًا وبسعر لا يتجاوز 100 دولار أمريكي.

وإضافة للنقطة السابقة، أكّدت بعض الوسائل أن شراء الجهاز مرهون بوجود تلفاز يدعم دقّة 4K في المنزل، أو في الرغبة بشراء واحد في المُستقبل، وإلا ليس من الضروري شراءه ويُمكن الاكتفاء بالجيل الرابع الذي يدعم دقّة 1080p.

وباختصار، لخّصت جميع الوسائل الإعلامية تقريرها بأن الجهاز موجّه لمستخدمي أجهزة آبل الذكية بكثافة، وهذا للاستفادة القصوى من الجيل الجديد من Apple TV، وإلا فإن الأجهزة المنافسة تفي بالغرض مع بعض المحدودية بكل تأكيد.

الوسوم

Loading...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *