iOSتلميحات تقنية

تعطيل تحديث التطبيقات في الخلفية عند استخدام البيانات الخلوية

iOSتلميحات تقنية

إحدى طرق حفظ البطارية على أجهزة iOS هي تعطيل تحديث التطبيقات في الخلفيّة. هناك خيار مدمج يُتيح لك تعطيل تحديث التطبيقات في الخلفية، لكن لا يزال يسمح بشكل انتقائي لبعض التطبيقات الأكثر أهمية من التحديث في الخلفيّة. باستخدام نظام تشغيل iOS 11 هناك خيار جديد يُتيح لك تعطيل تحديث التطبيقات في الخلفية عند استخدام البيانات الخلوية وحدها، بدون العمل على شبكة WiFi. هذا يُتيح لك الاحتفاظ بالمميزات عندما تكون في الداخل، ويحفظ لك بطاريتك عندما تستخدم البيانات الخلوية أثناء التنقل.

تعطيل تحديث البرامج في الخلفية

تعطيل تحديث البرامج في الخلفية عند استخدام البيانات الخلوية

افتح تطبيق الإعدادات Settings، واذهب إلى General من ثم Background App Refresh، واضغط على خيار Background App Refresh. في نظام iOS 10 والأنظمة السابقة، فإن هذا الخيار هو عبارة عن مفتاح تبديل، أما في نظام iOS 11، فإن هذا الخيار يشتمل على قائمة تحتوي على off، وWi-Fi، وWi-Fi & Cellular Data.

إذا كُنت تُريد تعطيل تحديث التطبيقات في الخلفيّة، اضغط على خيار Off. ويُمكنك العودة إلى القائمة السابقة وإتاحة التحديث لبعض التطبيقات. أما إذا كُنت تُريد تعطيل تحديث التطبيقات في الخلفيّة على البيانات الخلويّة، اختر خيار Wi-Fi. ومرة أخرى يُمكنك العودة للقائمة لإتاحة التحديث لبعض التطبيقات.

تعطيل تحديث البرامج في الخلفية

الحد من تحديث التطبيقات في الخلفيّة

عند تعطيل تحديث التطبيقات في الخلفيّة، فإن تطبيقات مثل Twitter وFacebook لن تجلب بيانات جديدة بانتظام. هذا ليس فقط يساعد على تقليل استخدام البطارية ولكن أيضًا تقليل استخدام البيانات. عند فتح هذه التطبيقات، فإنها ستجلب بيانات جديدة، مثل تحميل صور جديدة، وما إلى ذلك. عند هذه النقطة، سيتم استخدام بياناتك، سواء كنت تستخدم البيانات الخلويّة أو متصل بشبكة WiFi.

لا يُمكن تجنب ذلك، لكنك لا تزال قد أنقذت بعض من شحن البطارية على جهازك.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.