آيفونأخبار

تيم كوك يكشف رسميًا عن الجيل الجديد من هواتف iPhone

آيفونأخبار

الجيل الجديد آيفون

كشف تيم كوك بشكل رسمي عن الجيل الجديد من هواتف iPhone التي تحمل اسم iPhone 8 و8 Plus، وهي هواتف بنفس تصميم الجيل السابق مع اختلاف مواد التصنيع.


اعلان





ويحمل الجيل الجديد وجهان خلفي وأمامي بالزجاج الرمادي، والأسود، إضافة إلى الذهبي مؤلّف من سبع طبقات، بالإضافة إلى وجود الألمنيوم على الأطراف مع مقاومة للماء والغبار.

ويحمل iPhone 8 شاشة 4.7 بوصة بتقنية Retina HD، في وقت يحمل فيه هاتف iPhone 8 Plus شاشة 5.5 بوصة. كما قدّمت الشركة نظام مُكبّر صوت مزدوج من الأعلى والأسفل.

ويعمل الجهازان بمعالج A11 Bionic، وهو معالج مؤلف من ست أنواية بمعمارية 64 بت، وهو أسرع 70٪ من معالجات A10 مع إمكانية استخدام الأنوية الستة معًا دون مشاكل.

وقدّمت الشركة معالج رسوميات جديد من تصميمها بالكامل وللمرّة الأولى وهو أسرع 30٪ من الجيل السابق حسبما ذكرت. وإضافة للسابق، تم الكشف عن شريحة لمعالجة الصور لتقديم جودة عالية.

الكاميرات الخلفية بدقّة 12 ميغابيكسل مع مُثبّت بصري للصورة، وهي إحادية في iPhone 8، ومزدوجة في الهاتف الكبير تمامًا مثل الجيل السابقة. أما الفيديو، فالكاميراتا لجديدة قادرة على تسجيل بدقّة 4K بسرعة 60 إطار في الثانية.

وكشفت الشركة عن ميّزة Portrait Lighting التي تسمح بتعديل الإضاءة على العنصر المطلوب ظهوره بشكل واضح، مع إمكانية العودة فيما بعد لتعديل تلك الإضاءة وذلك من خلال تحليل العناصر الموجودة داخل الصور.

وتدعم الهواتف الجديدة خاصيّة الشحن اللاسلكي بفضل الوجه الخلفي المصنوع من الزجاج، وذلك وفق معيار تشي Qi المُستخدم على نطاق واسع حول العالم.

وتبدأ الطلبات المُسبقة يوم 15 سبتمبر/أيلول الجاري وبسعر 699 دولار أمريكي بمساحة 64 غيغابايت، أما iPhone 8 Plus، فهو بسعر 799 دولار أمريكي.

الوسوم

Loading...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *