Apple TVآيفونأخبارساعة آبل

تيم كوك يُشارك إطلاق الأجهزة الجديدة في أحد متاجر آبل ويؤكد التأثير الطفيف لمشاكل الساعة

Apple TVآيفونأخبارساعة آبل

إطلاق الأجهزة تيم كوك

تمكّنت شبكة CNBC من رصد تيم كوك Tim Cook، الرئيس التنفيذي لشركة آبل، ومشاركته في إطلاق الأجهزة الجديدة في أحد متاجر شركة آبل في الولايات المتحدة الأمريكية.

وتحدّث كوك للشبكة متناولًا أولًا مشاكل الاتصال في الجيل الثالث من الساعة ذاكرًا أنها موجودة بالفعل وهي بسيطة جدًا وتأثيرها محصور بجزء صغير جدًا. وقال كوك إن المشاكل ليست في الاتصال بشبكات الجيل الرابع، بل في طريقة معالجة نظام watchOS للاتصال بشبكات واي-فاي والجيل الرابع، وهذا أمر سيتم حلّه بسرعة عبر تحديث نظام التشغيل فقط.

وأكّد كوك أنه يستخدم الساعة منذ فترة طويلة ولم يلحظ وجود هذا الأمر، وهو نفس الأمر الذي ذكره أحد مُحرّري موقع 9to5mac الذي أكّد أن تلك المشاكل موجودة في شريحة صغيرة فقط من الساعات.

وعن مبيعات الأجهزة الجديدة، قال كوك إن الجيل الثالث من ساعة آبل نفذ تقريبًا في جميع أنحاء العالم وتسعى الشركة لتلبية الطلبات بالسرعة القصوى. أما عن مبيعات iPhone 8 و8 Plus، فيرى كوك أن مُستخدمي أجهزة آبل أمامهم الآن أكثر من خيار لاتخاذ القرار المُناسب، مُضيفًا أن الشركة عملت هذا العام على توفير كمّية أكبر عند الإطلاق لتجنّب النقص الحاصل في السنوات الماضية.

Apple CEO Tim Cook: We’re working hard to meet demand for Apple Watch and iPhone 8 from CNBC.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.