تطبيقات iPhone

“فلاتر السماء” أحدث مزايا الواقع المُعزّز من Snapchat

تطبيقات iPhone


التركيز على تقنية الواقع المُعزّز في سناب شات مُستمر، وهو ما شاهدناه في آخر تحديثات التطبيق على نظام iOS، حيث أعلنت الشركة عن ميزة جديدة تُسمى Sky Filters “فلاتر السماء”، وهي التي تستخدم الواقع المُعزّز في رسم السماء في الصورة المُراد التقاطها بألوان مُختلفة تمامًا.

فلاتر السماء من سناب شات


اعلان





تقول الشركة إن فلاتر السماء تعمل من خلال التعرُّف على السماء في الصورة ومنح المستخدم مجموعة مُرشحات جديدة للاختيار من بينها، مثل ليلة مرصّعة بالنجوم، أو سماء مليئة بالغيوم العاصفة، أو مشهد جميل لغروب الشمس، أو قوس قزح، وأكثر من ذلك.

للوصول إلى هذه الفلاتر، كُل ما عليك ببساطة هو التقاط صورة يوجد بها جزء مرئي من السماء، واسحب الشاشة لليسار لمشاهدة تحوّل السماء. النتيجة النهائيّة هي شيء رائع جدًا لأنه يُمكن تحويل السماء إلى لوحة فنّية جميلة، كما ترون في الصور هنا بالأعلى.

Snapchat

Snapchat

by Snap, Inc.



free

تحديث سناب شات الذي ظهر يوم أمس يزيد من عملية التركيز على تقنية الواقع المُعزّز. كانت الشركة تعمل على تسويق نفسها كشبكة اجتماعيّة بسيطة تعتمد على الصور ومقاطع الفيديو، وعلى مدى العام الماضي، أضافت سناب شات أشياء مثل العدسات الأكثر تقدّمًا، ورسوم Bitmoji المُتحركة، ومُلصقات تتبع الحركة، وأكثر من ذلك.

في الآونة الأخيرة، قدّمت سناب شات ميزة جديدة تُدعى Crowd Surf، وهي التي تُمكّن المستخدمين من حضور الحفلات الغنائية المختلفة عن بعد، ففي حال عدم قدرة المستخدم على حضور الحفل أو الحصول على التذاكر يمكن لسناب شات نقل الحدث مباشرة إلى شاشة هاتفه، بحيث أن هذه الميزة تستخدم الذكاء الاصطناعي لجمع مقاطع الفيديو الخاصة بالحفلات معًا من مختلف المستخدمين، ونقل الحدث على الهواء مباشرة.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *