watchOS

فيديو يستعرض مزايا نظام watchOS 4.1 لساعة آبل

watchOS

قُمنا سابقًا بعرض مجموعة المزايا التي جاء بها النظام التجريبي watchOS 4.1 لساعة آبل، وهي التي وعدت بها شركة آبل. إذ إن هذا التحديث جاء بميزة LTE music streaming  لساعات Apple Watch Series 3.

مزايا نظام watchOS 4.1 لساعة آبل

نظام watchOS 4.1  يحتوي على ثلاث سمات بارزة: أولًا وقبل كل شيء، إن تطبيق الموسيقى المُحدّث يسمح بالوصول إلى مكتبة iCloud Music، وهذا يعني أنك لن تضطر إلى مزامنة الأغاني من أجل تشغيلها مباشرة على ساعة آبل. وهذا أيضًا يعني أنك قادر على استخدام  Siri لطب وتشغيل أي أغنية من مجموعة آبل التي تشتمل على 40  مليون مسار موسيقي.

ألقي نظرة على مقطع الفيديو الذي يستعرض ميزة تشغيل الموسيقى في مرحلة التجريب.

مزايا نظام watchOS 4.1 لساعة آبل

الميزة الكبيرة الثانية وهي إطلاق تطبيق الراديو الجديد، وهو الذي يعرض موسيقى Beats 1 بالإضافة إلى مختلف محطات راديو آبل الموسيقيّة. كما هو متوقع يُمكن أيضًا استخدامه لتشغيل محطات طرف ثالث.

الميزة الكبيرة الأخيرة هي الأكثر أهميّة لساعة Apple Watch Series 3 التي تدعم معيار LTE الأحدث في تقنيات شبكات الهاتف النقال، وهي التي ستجعلك قادر على تشغيل الموسيقى ليس فقط من خلال هاتف iPhone المُقترن أو عبر WiFi، بل أيضًا عن طرق الاتصال الخلوي مباشرة.

هذا يعني أنه بإمكانك أن تكون في الخارج وبعيد عن هاتف iPhone وعن شبكة WiFi ولا يزال بإمكانك التمتع بالموسيقى الخاصة بك من مكتبة موسيقى آبل.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.