منوعاتتطبيقات iPhone

قدرة حزمة ARKit في تخصيص السيارات وتسجيل الصوت المكاني والمزيد

منوعاتتطبيقات iPhone

ظهرت مؤخرًا الكثير من تطبيقات الواقع المُعزّز بمساعدة حزمة ARKit، ورأينا كيف ساهمت هذه التقنية الجديدة من آبل في تعزيز تجربة التفاعل مع الأشياء الافتراضيّة في الحياة الواقعيّة، وقد كان من بين أبرز الأمثلة الأخيرة تطبيقات ساهمت في صناعة الأفلام السينمائيّة، وكذلك في الرسم ثلاثي الأبعاد بالإصبع، ومعاينة المكياج على الوجه بشكل مباشر، ومعاينة الطعام والنحت وقتال الزومبي، وعرض اللوحات الفنية بالمنزل والتتبع بالبلوتوث بصريًا، وغيرها المزيد.

قدرة حزمة ARKit في تخصيص السيارات وتسجل الصوت المكاني


اعلان





وقد كشف لنا اليوم المصمم Jelmer Verhoog عن أحدث تطبيق يُتيح للمستخدمين تصميم وتخصيص سيارات Tesla Model 3، وهذا يشتمل على العجلات والطلاء والأجزاء الداخلية للسيارة وحتى أدوات التحكم بالقيادة. في حين أن العرض تجريبي إلا أنه يبدو من السهل أن نتصور كيف ستستخدم شركة صناعة السيارات حزمة ARKit في مساعدة العملاء عند شراء سيارة جديدة.

العرض التالي كان يُظهر كيفية استخدام الواقع المُعزّز وحزمةARKit في تسجيل الصوت من خلال التطبيق، وهو الذي يتم تمثيله بصريًا من قِبل موجات صوتيّة في الفضاء بشكل افتراضي. لإعادة تشغيل الصوت يُمكن للمستخدم التحرك جسديًا من خلال هذه الموجات، مع القدرة على الاستماع إلى الصوت المسجل للأمام وإلى الوراء على حد سواء.

https://twitter.com/ARKitweekly/status/905424107113721856

تم مُؤخرًا عرض تطبيق يُطلق عليه اسم “Neon”، وهو الذي يُتيح للأصدقاء العثور على بعضهم البعض في خضم المهرجانات المكتظة. من خلال صفحة التطبيق على تويتر فإنه سيتم إصداره في خريف هذا العام.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *