تلميحات تقنيةتطبيقات macOS

إخفاء وإظهار الصور في تطبيق Photos على نظام macOS

تلميحات تقنيةتطبيقات macOS

تطبيق الصور على نظام macOS ليس لمجرد عارض للصور، إذ إنه يشتمل على مجموعة من الميزات التي تساعدك على إدارة وتحرير الصور الخاصة بك. كما ويشتمل التطبيق على ميزة لعرض أو إخفاء الصور، وذلك نظرًا لأنك لن تحتاج إلى عرض جميع الصورة في الواجهة الأمامية بالمعرض الرئيسي.

إخفاء وإظهار الصور في تطبيق Photos


اعلان





عرض أو إخفاء الصور هي ميزة موجودة في التطبيق سابقًا لكن طريقة إخفاء الصور قد تغيّرت بشكل ما في نظام تشغيل High Sierra. الإرشادات التالية تنطبق على نظام High Sierra بالإضافة إلى النسخة الأحدث القادمة من النظام في الربع الأخير من العام الحالي.

إخفاء وإظهار الصور في تطبيق Photos

إخفاء الصور في تطبيق Photos

عملية إخفاء الصور هي بسيطة جدًا. انقر بزر الماوس الأيمن على صورة وحدّد “Hide 1 Photo” من القائمة. يُمكنك تحديد صور مُتعدّدة، عن طريق النقر بزر الماوس الأيمن على مجموعة صور مُحدّدة وقُم بإخفائهم جميعًا دفعة واحدة.

إخفاء وإظهار الصور في تطبيق Photos

عرض الصور المخفيّة

لعرض صورة مخفية في تطبيق الصور، انتقل إلى View من ثم Show Hidden Photo Album.

الصور في نظام ماك

ضمن المكتبة في العمود الأيمن، سترى ألبوم يسمى “Hidden”. حدّده لعرض جميع الصور التي قُمت بإخفائها. تحتاج أيضًا إلى جعل هذا الألبوم مرئيًا من أجل إظهار الصور المخفيّة مرة أخرى.

الصور في نظام ماك

أخيرًا، انقر بزر الماوس الأيمن على أي صورة في ألبوم الصور المخفيّة واختر “Unhide 1 Photo”. يُمكن كذلك تحديد صور متعدّدة، وانقر بزر الماوس الأيمن عليها، وقُم بإلغاء إظهارها من القائمة.

الوسوم

Loading...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *