آيفونتلميحات تقنية

كيفيّة تصوير الشاشة على iPhone X

آيفونتلميحات تقنية

كشفت شركة آبل هذا الأسبوع عن هاتفها الجديد iPhone X، وهو الذي يشتمل على واحدة من أبزر الميزات الثوريّة ألا وهي خاصيّة التعرّف على الوجه تحت مُسمّى Face ID. الهاتف الجديد لا يحتوي على زر الصفحة الرئيس Home، وهو النموذج الأول من هواتف iPhone الذي يتخلص من هذا الزر.

إزالة هذا الزر يُمثل  تغييرًا كاملًا في كيفيّة استخدام الجهاز. خاصيّة تعدّد المهام الآن مُختلفة، والعودة إلى واجهة التطبيقات الرئيسيّة أصبحت أيضًا مُختلفة. والسؤال الأكثر إلحاحًا هو كيفيّة تصوير الشاشة على iPhone X.


اعلان





تصوير الشاشة على iPhone X

في نماذج iPhone القديمة كان يُتطلب منك الضغط على زر الطاقة إلى جانب زر الصفحة الرئيس في نفس الوقت لأخذ لقطة للشاشة. لكن مع عدم وجود زر الصفحة الرئيس فإنه يجب عليك الضغط على زر الطاقة + زر زيادة حجم الصوت في نفس الوقت لأخذ لقطة للشاشة على هذا الهاتف.

تصوير الشاشة على iPhone X

زر الطاقة يبدو مختلف قليلًا على iPhone X، لكن آبل لم تُغيّر مكانه، إذ إن هذا الزر جاء أطول قليلًا مما هو عليه في نماذج iPhone السابقة. لا يزال زر الطاقة موجود في الجانب الأيمن، وأزرار تغيير حجم الصوت لحسن الحظ بقيت أيضًا في مكانها، وهي التي لم تتغير منذ السنوات القليلة الماضية خلال عملية إعادة تصميم الجهاز.

الوسوم

Loading...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *