منوعاتآيفون

مصور محترف يلتقط 2000 صورة بواسطة هاتف iPhone 8 Plus

منوعاتآيفون

لعل أبرز ما لفت أنظار الجمهور في مؤتمر آبل الأخير عند عرض هاتف iPhone 8 Plus، هي الكاميرا الفائقة والتي تشتمل على مزايا عديد في التقاط الصور والتعديل عليها. وفي محاولة لإختبار تلك الكاميرا قام المصور المحترف James Martin بالتقاط أكثر من 2000 صورة بواسطة هذا الهاتف.

كاميرا iPhone 8 Plus


اعلان





قال James لموقع CNET، “قُمت بمغامرة حول سان فرانسيسكو لالتقاط مزيج انتقائي من الهندسة المعمارية والمعالم الشهيرة والجمال الطبيعي، وكذلك لاختبار مجموعة من ظروف الإضاءة، وأنماط التصوير المختلفة والمرشحات.

سار هذا المصور في خليج سان فرانسيسكو بواسطة قارب صغير، وصاد الأسماك من على شاطئ المحيط، وركب الدراجة الهوائية في جزيرة انجيل، كما وقضى بعض الوقت في الحي الصيني.

كاميرا iPhone 8 Plus

بعد التقاط أكثر من 2000 صورة، أبدى James اعجابه بكاميرا الهاتف الجديدة، وأشار إلى أن الألوان في الصور كانت تمامًا مثلما رآها في الواقع.

قام James بتصوير مجموعة مُختلفة من الصور، ولكل منها تحديات خاصة بها، وقال James بأن أكثر ما لفت انتباهه أن الصور المُلتقطة كانت شبيهة بصورة قام بالتقاطها قبل بضع سنوات بواسطة كاميرا DSLR احترافيّة مع عدسة. وهذا هو نوع الإضاءة المُنخفضة الذي يتطلب عادة كاميرا مع جهاز استشعار كبير وتعرض طويل عند ISO منخفض (استخدم James حينها تعرض لمدة 30 ثانية في 200 ISO). وعقّب على ذلك قائلًا، لم أحلم أبدًا بتصوير ذلك بواسطة هاتف iPhone.

كاميرا iPhone 8 Plus

وأضاف بأن الصورة في هاتف iPhone 8 ليست مثاليّة. يُمكن أن ترى بعض الضجيج في الصورة، وخاصة في الغيوم، وهناك بعض التلطخ في التفاصيل، سواء في المدينة أو على الجانب الأيمن من الجسر على وجه الخصوص. قارن الصور مع تلك التي التقطها بواسطة كاميرا DSLR في الأسفل فسترى الفرق. وتابع، إنني لا أستطيع الانتظار حتى أُجرب التصوير بواسطة هاتف iPhone X الجديد.

كاميرا iPhone 8 Plus




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *