macOSتلميحات تقنيةتطبيقات iPhone

إيقاف تشغيل حاسب macOS من خلال هاتف iPhone

macOSتلميحات تقنيةتطبيقات iPhone


عندما تكون جميع أجهزتك الإلكترونيّة مُتصلة مع بعضها البعض، ويُمكنك تأدية المهام بها من خلال التحكم عن بُعد والوصول إلى المعلومات فهذا أمر جيد. هناك العديد من التطبيقات المُتوفرة لهاتف iPhone تسمح لك بالتحكم في حاسب macOS عن بُعد، لكن إذا كُنت ترغب في إيقاف تشغيل حاسبك الشخصي من هاتفك، فهنا يأتي دور تطبيق Off Remote.

إيقاف تشغيل حاسب macOS

إيقاف تشغيل حاسب macOS من خلال هاتف iPhone

هناك الكثير من التطبيقات التي تتيح لك إيقاف تشغيل حاسب macOS من هاتف iPhone. لذلك فنحن نوصي باستخدام تطبيق Off Remote، وهو الذي يتوفر بنسختيّن: واحدة مجانيّة، وأخرى مدفوعة.

Off Remote

Off Remote

by Hobbyist Software Limited


This app is designed for both iPhone and iPad
free

النسخة المجانيّة تشتمل على الإعلانات، ولا تسمح لك بجدولة عمليّة إيقاف التشغيل أو إعادة التشغيل أو القفل. لكنها ليست سيئة، إذا إنها تقوم بالمهمة على أكمل وجه، وتُجبر حاسبك على الإغلاق من خلال تلقي الأمر مُباشرة من الهاتف.

لكن أولًا عليك تثبيت نسخة سطح المكتب من هذا التطبيق وهي المُتوفر لكل من Windows وmacOS. هذا التطبيق سهل الاستخدام، إذ إنه لا يحتاج إلى أي إعداد. فقط تأكد من وجود الحاسب والهاتف على نفس شبكة الإنترنت اللاسلكيّة.

إيقاف تشغيل حاسب macOS

على هاتف iPhone، قُم بتثبيت التطبيق وتشغيله. بعد ذلك، ستجد حاسبك الشخصي موجود به تلقائيًا إذا كان قيد التشغيل. قُم بتحديده والاختيار من بين مجموعة الأوامر المُتاحة، بما في ذلك إيقاف التشغيل والقفل والنوم والسبات وإعادة التشغيل. سوف يظهر العد التنازلي في التطبيق قبل تنفيذ الأمر.

الوسوم

رأي واحد على “إيقاف تشغيل حاسب macOS من خلال هاتف iPhone”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *