تلميحات تقنيةتطبيقات macOS

عرض أفلام الأسبوع في iTunes من خلال شريط القوائم في نظام macOS

تلميحات تقنيةتطبيقات macOS


iTunes ليس فقط للموسيقى وللتدوين الصوتي podcasts، بل يشتمل أيضًا على الأفلام والبرامج التلفزيونيّة. يُمكن شراء وتأجير الأفلام الأكثر شعبية على من خلال خدمة iTunes التي تُقدّم للمستخدم مجموعة محدّدة من الأفلام للإيجار كل أسبوع مقابل 0.99$ للفيلم الواحد. أما إذا كان لديك مشكلة في مواكبة أفلام الأسبوع من iTunes فقم بتثبيت تطبيق Movies of the week.

أفلام الأسبوع في iTunes

هذا التطبيق مُتاح مجانًا على متجر Mac App، وهو الذي يتم تشغيله في شريط القوائم، ويُتيح لك استعراض جميع أفلام الأسبوع المُدرجة.

قُم بتشغيل التطبيق وانقر على أيقونته في شريط القوائم.

Movies of the Week

Movies of the Week

by Raul Riera



free

التطبيق يُمكنه أن يُظهر لك أفلام الأسبوع من iTunes في متجر الولايات المتحدة الأمريكيّة، وكندا، وفرنسا، وألمانيا، والصين، وأيرلندا، وإيطاليا، واليابان، والمكسيك، وهولندا، وإسبانيا. لتغيير المتجر انقر على زر العجلة في الجزء السفلي الأيسر من نافذة التطبيق، وحدّد المتجر المُراد.

أفلام الأسبوع في iTunes

لا يُمكنكن شراء الأفلام من تطبيق Movies of the week، إذ إنه عبارة عن وسيلة سهلة للوصول إلى كتالوج أفلام iTunes الأسبوعي ولا شيء غير ذلك. يُمكنك النقر على زر شراء، وسيتم فتح صفحة iTunes في متصفح Safari (أو المتصفح الافتراضي). في Safari، يُمكنك أن ترى تقييم rotten tomatoes لهذا الفيلم، ومن هناك انقر على زر شراء لفتحه في iTunes.

أفلام الأسبوع في iTunes

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *