Apple Payأخبار

آبل بدأت باختبار خاصيّة تحويل الأموال عن طريق موظّفي متاجرها في أمريكا

Apple Payأخبار

تحويل الأموال Apple Pay

بدأت شركة آبل باختبار ميّزة تحويل الأموال المُباشرة Apple Pay Cash على نطاق أوسع، وهذه المرّة من خلال إتاحتها لموظّفي متاجرها الموجودة في الولايات المتحدة الأمريكية.

وأخبر أحد الموظّفين موقع Macrumors أن الموظّف يقوم أولًا بتحديث جهازه لاستخدام الإصدار التجريبي من iOS 11.1 ثم يقوم بتحميل شهادة خاصّة لتفعيل ميّزة Apple Pay Cash. كما يقوم بدوره بتزويد آبل بحساب iCloud الخاص به لتفعيل الميّزة عن طريق الخوادم.

وبحسب التجارب الأخيرة، فإن المستخدم يقوم من داخل iMessage باختيار تطبيق تحويل الأموال وتحديد المبلغ المُراد تحويله، مع كتابة بعض البيانات مثل الاسم الحقيقي ورقم التأمينات الاجتماعية والعنوان لإتمام عملية التحويل. وستصل الأموال للمُستلم بشكل فوري مع إمكانية صرفها أو سحبها عبر حسابه المصرفي دون مشاكل.

ويُمكن تحويل الأموال من بطاقة صرّاف آلي أو عبر بطاقة إئتمان Credit Card. كما توفّر آبل بطاقة Apple Pay Cash الافتراضية التي ستصل الأموال إليها والتي يُمكن استخدامها لشراء المُنتجات دون مشاكل.

وسيكون بمقدور المستخدمين كذلك الاستفادة من نفس الميّزة في ساعات آبل الذكية. وهي بشكل عام مُتاحة فقط في المحادثات بين شخصين فقط، ولا يمكن استخدامها في المحادثات الجماعية.

ميّزة تحويل الأموال بين المُستخدمين ستصل أواخر أكتوبر لمستخدمي iOS 11

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *