iPhone وiPadملحقات

أفضل الدُمى والألعاب التفاعُليّة من خلال iPad وiPhone

iPhone وiPadملحقات

Marbotic Smart Letters

أفضل الدُمى والألعاب التفاعليّة من خلال iPad وiPhone

هذه اللعبة التعليميّة مُصمّمة للأطفال من سن 3-6 سنوات، وهي تُعتبر وسيلة رائعة لمساعدة الأطفال على بناء مهاراتهم في تعلُّم اللغة الإنجليزيّة عبر حاسب iPad اللوحي، وهي التي يُمكن استخدامها في ثلاثة تطبيقات مجانيّة، ولا تتطلب أي اتصال بالبلوتوث أو شبكة WiFi.

يبلغ سعر اللعبة 47.93 دولار

 

Ultimate Lightning McQueen

أفضل الدُمى والألعاب التفاعليّة من خلال iPad وiPhone

هذه اللعبة عبارة عن سيارة Lightning McQueen من فيلم أنيميشن Cars الشهير، وهي التي بإمكانك التحكم بها من خلال تطبيق خاص على هاتف iPhone أو iPad. بالإضافة إلى القيادة السريعة، فإنه يُمكنك التحكم بحركة العينيّن والجسم والأصوات.

يبلغ سعر اللعبة 282.30 دولار

 

Talkie

أفضل الدُمى والألعاب التفاعليّة من خلال iPad وiPhone

هل تُريد التواصل مع أطفالك ولكن لا ترغب في منحهم هاتف ذكي أو حاسب لوحي؟ ليس هناك أي مشكلة، إذ إن دُمية Talkie هي واحدة من تلك الألعاب التعليميّة التي تُساهم في تعزيز عملية التواصل بين الأطفال الذين تبلغ أعمارهم 3 سنوات مع أفراد العائلة. إذ إنه يُمكن للشخص إرسال تسجيل صوتي عبر تطبيق Toymail على نظام iOS لهذه الدُمية، وهي التي أيضًا بدورها تقوم بإرسال صوت الطفل.

يبلغ سعر الدُمية  59.99 دولار

 

Sphero Star Wars BB-8 Droid

روبوتات تتفاعل من خلال آيفون

هو عبارة عن روبوت لشخصية BB-8 من سلسلة أفلام حرب النجوم، يُمكن التحكم به بواسطة هاتف iPhone أو iPad، وذلك من خلال تحريك إصبعك على لوحة القيادة. يشتمل على العديد من المزايا الرائعة.

يبلغ سعره 149.96 دولار

 

BOSEbuild Speaker Cube

روبوتات تتفاعل من خلال آيفون

بإمكان هذا الصندوق الصوتي تعليم الأطفال الصغار العلم وراء الأصوات، ويُتيح لهم تخصيصه من حيث الألوان. وهو مُصمّم للأطفال من عُمر 8 سنوات فما فوق. ويشتمل على مجموعة تحتوي على كُل شيء لبنائه. يتصل مع هاتف iPhone بواسطة تطبيق خاص به.

يبلغ سعره 149.00 دولار

 

Matter MOD-t Desktop 3D Printer

روبوتات تتفاعل من خلال آيفون

هي عبارة عن طابعة ثلاثيّة الأبعاد تسمح للأطفال الصغار من بناء عناصرهم الخاصة وتحويل خيالهم إلى واقع. وهي سهلة الاستخدام، إذ إنها تتصل بحاسب iPad اللوحي من خلال شبكة WiFi، وهذا ما يجعل من السهل إرسال الكائنات لها لتطبعهم.

يبلغ سعرها 299.00 دولار

 

Osmo Pizza Co. Game

روبوتات تتفاعل من خلال آيفون

هذه اللعبة من شأنها تحويل حاسب iPad اللوحي إلى وسيلة لتعليم الأطفال مهارات ريادة الأعمال الهامة بمزيج من المُتعة.

يبلغ سعر هذه اللعبة 299.00 دولار

 

Bluebee Pal

روبوتات تتفاعل من خلال آيفون

هذا الجرو الرائع بإمكانه تشجيع أطفالك على التعليم بطريقة تفاعليّة اجتماعيّة. إذ إنه يُمكن أن يتصل بواسطة البلوتوث مع هاتف iPhone أو iPad أو حتى حواسب macOS والتفاعل مع الطفل شفهيًّا والمزامنة مع جميع التطبيقات التعليميّة، وحتى الموسيقى. كما أنه يُمكن أن يعمل كمُكبر صوت للمكالمات الهاتفيّة. وهو بذلك يسمح للأطفال الصغار التعبير عن أنفسهم والتعلم في نفس الوقت.

يبلغ سعره 71.07 دولار

 

Cubelets

روبوتات تتفاعل من خلال آيفون

هذا الروبوت هو عبارة عن كُتل يُمكن تجميعها لبناء الآلاف من الروبوتات المُختلفة. بالإضافة إلى ذلك فهو يُعزّز الثقة عند الطفل، ويزيد من خياله وحُبه للتعلم، ويساعده على أن يُصبح مُفكر أفضل.

يبلغ سعره 294.95 دولار

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *