تطبيقات iPhone

أفضل تطبيقات تسجيل المكالمات على هاتف iPhone

تطبيقات iPhone


Call Recorder Unlimited

من خلال هذا التطبيق يُمكنك تسجيل أي مكالمة هاتفيّة بدون أي قيود، وهو مجاني للتجريب، ويتطلب منك الدفع بشكل شهري. يتميز بسهولة استخدامه، وتسجيل المُكالمات الهاتفيّة الواردة والصادرة، ولا يهم كم من الوقت ستستمر المُكالمة. بالإضافة إلى مشاركة تسجيلاتك الخاصة عبر البريد الإلكتروني، أو الرسائل القصيرة، أو وسائل الاعلام الاجتماعية.

أفضل تطبيقات تسجيل المكالمات


اعلان





by




 

TapeACall Pro

تطبيق TapeACall يسمح لك بتسجيل المكالمات بدون حدود، بما في ذلك الواردة والصادرة، ولا يُطلب منك رسوم خدمة لدفعها. بمجرد تسجيل المكالمات يُمكنك تحميلها على حاسبك الشخصي، أو البريد الإلكتروني أو إرسال برسالة قصيرة، أو حتى حفظها على Evernote أو Dropbox أو Google Drive.

أفضل تطبيقات تسجيل المكالمات

TapeACall Pro: Call Recorder

TapeACall Pro: Call Recorder

by Epic Enterprises



10.99 USD

 

WeTalk Pro

يختلف هذا التطبيق عن غيره من تطبيقات تسجيل المُكالمات الأخرى، لأنه يُوفر وسيلة لتسجيل المكالمات مجانًا، إلى جانب تسجيل المُكالمات الدوليّة، إذ إنه يُوفر مكالمات مجانيّة ورسائل نصيّة غير محدودة بين مستخدمي التطبيق. يُمكنك الحصول على مكافأت إضافيّة لإجراء المُكالمات، وكذلك عند فتحه بشكل يومي. وبذلك فأنت لست بحاجة لدفع ثمن تسجيلات المُكالمات.

أفضل تطبيقات تسجيل المكالمات

WeTalk Pro - WiFi Calls & Text

WeTalk Pro - WiFi Calls & Text

by WePhone Apps Inc


This app is designed for both iPhone and iPad
2.99 USD

 

Recorder

من خلال هذا التطبيق يُمكنك استبدال تطبيق الهاتف الخاص بك على جهاز iOS. إذ إنه يسمح لك بإجراء المكالمات الدوليّة دون تكلفة، والاتصال الهاتفي على الأرقام المحليّة، ومنع رقم الاتصال الخاص بك. ويسمح لك التطبيق من استخدام رقم خاص بك مُختلف، ويقوم كذلك بتسجيل المُكالمات تلقائيًّا لجميع مكالماتك الهاتفيّة. كما ويُتيح لك التطبيق من نسخ تسجيلاتك الخاصة. الجانب السلبي في التطبيق هو أنه يفرض عليك الاشتراك في الخدمة لإجراء المُكالمات الخاصة.

تسجيل مكالمات آيفون

Recording App - Re:Call

Recording App - Re:Call

by Appsverse Inc.


This app is designed for both iPhone and iPad
free

 

Automatic Call Recorder™ Pro

يسمح لك بتسجيل المُكالمات بدون حدود سواء المحليّة أو الخارجيّة. إنه يفعل ذلك دون الحاجة إلى استخدام طُرق ثالثة للإتصال أو طرق أخرى لدمج المُكالمات معًا. يُمكنك التحدث لفترة طويلة كما تُريد، وسيتم تسجيل المُحادثة بشكل كامل.

تسجيل مكالمات آيفون

by




 

Minimal Call Recorder

في هذا التطبيق لا يشترط عليك القلق من نفاذ رصيدك، لأن هذا التطبيق قد غطى الخدمة برسوم شهريّ. سجّل مُكالماتك بشكل غير محدود شهريًّا. يُمكنك نقل التسجيلات حول الأجهزة، ومشاركتها عبر Dropbox، أو الرسائل القصيرة، أو البريد الإلكتروني وكذلك فيسبوك وتويتر. كذلك يمنحك وسيلة سريعة لتسجيل المُكالمات من خلال ميزة 3D Touch.

تسجيل مكالمات آيفون

by







الوسوم

رأي واحد على “أفضل تطبيقات تسجيل المكالمات على هاتف iPhone”

  1. المشكلة في اغلب هذه البرامج هو الحاجة لوحود الانترنيت ، لانه يقوم بربط الاتصال مع سيرفرات البرنامج و يسجلها و يرفعها بنفس اللحظة
    لغاية الآن لم اجد برنامج كالذي موجود في الاندرويد مثلاً يقوم بالتسجيل في كل المكالمات بشكل تلقائي و بأحجام صغيرة
    فلا أحد يعلم فعلياً متى يستفيد من تسجيل مكالمة معينة بلحظة معينة
    ولا احد يريد برنامج تشغله عند الضرورة فقط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *