تطبيقات iPhone

إجراء مكالمات زائفة على iPhone

تطبيقات iPhone

المكالمات الزائفة على iPhone

كثيرًا ما نقع في مواقف مُحرجة، حيث علينا أن نواصل خوض محادثة لا نريد استكمالها. في وقتنا الحاضر يحاول البعض تجنُّب مثل هذه الحالات من خلال مساعدة من هواتفهم الذكية. أنت تدّعي تلقي مُكالمة، ثم تتحرك ببطء بعيدًا عن المكان.


اعلان





عمليّة تزييف المكالمات الواردة ليس بالأمر السهل، إلا إذا كُنت تعرف التطبيقات المُناسبة. يُمكنك صنع مكالمات مُزيفة أكثر واقعيّة من خلال هاتف iPhone، وذلك بمساعدة من تطبيق Spoof Call، الذي سيُخلصك من الوضع المُحرج بمجموعة من اللمسات الواقعيّة، بما في ذلك أنه عندما ترد على هذه المكالمة الزائفة سوف تسمع محادثة وهمية لجعلها تبدو كما لو أنها مكالمة فعلية.

المكالمات الزائفة على iPhone

Spoof Call هو أحد تطبيقات الطرف الثالث، التي تتوفر بشكل مجاني في متجر App Store، وهو الذي يقوم بجدولة مكالمة وهمية على هاتف iPhone.

بعد تحميل التطبيق، وفتح، سترى القائمة الرئيسية التي تعرض خياراتٍ مختلفةً للمكالمة الوهمية. دعونا نبدأ مع خيار “Time”. بمجرد النقر عليه، ستكون قادراً على جدولة الوقت المناسب لك لتلقي مكالمة وهمية. افتراضياً، يتم تعيين المكالمة بعد 3 ثوان لاحقة.

المكالمات الزائفة على iPhone

الآن، قم باختيار خيار “Caller” في القائمة الرئيسية للتطبيق، سوف تكون قادراً على كتابة اسم المتصل الوهمي ليتم عرضه على الشاشة.

يمكنك أيضاً تغيير وتعيين نغمة للمكالمة الوهمية عن طريق اختيار “Ringtone & Vibration” في القائمة الرئيسية.

المكالمات الزائفة على iPhone

عن طريق اختيار خيار “Voice” من القائمة الرئيسية من التطبيق، سوف يكون المستخدمون قادرين على الاختيار من بين ثلاثة أصوات مختلفة للمكالمة الوهمية. إذا كنت لا ترغب في أيٍّ منها، يمكنك اختيار “None”.

وأخيراً، يمكنك ضبط الخلفيّة التي يجب عرضها أثناء تلقي المكالمة. ما عليك سوى النقر على “Wallpaper” من القائمة الرئيسية للتطبيق للاستفادة من هذا الخيار.

المكالمات الزائفة على iPhone

بمجرد الانتهاء من إعداد كل شيء، والعودة إلى القائمة الرئيسية للتطبيق، ببساطة اضغط على “Start Call” لجدولة مكالمة واردة وهمية. سيتم عرض المكالمة في الموعد المحدد.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *