iOSتطبيقات iPhone

تطبيق من AirBeamTV يعرض شاشة iPhone على تلفاز سامسونغ

iOSتطبيقات iPhone


العام الماضي قامت شركة AirBeamTV بإصدار تطبيق يُمكّن حواسب macOS من عرض شاشة الحاسب على تلفاز Samsung Smart TV بدون Apple TV، والآن قد قامت بعمل الشيء نفسه مع هواتف iPhone وحواسب iPad اللوحيّة.

تطبيق من AirBeamTV


اعلان





تطبيق Mirror for Samsung TV يقوم بعكس الشاشة والصوت من هاتف iPhone أو iPad على أي شاشة Samsung Smart TV بدون أي أجهزة إضافيّة. ومن خلال هذا التطبيق بإمكانك عرض أي تطبيق من هاتفك على شاشة سامسونغ.

في الوضع الطبيعي، فإنه عند عرض شاشة هاتف iPhone على التلفاز فإن ذلك يتطلب إرفاق Apple TV، لكن الشركة قالت بأن هذا التطبيق جعل ذلك ممكنًّا من خلال الاستفادة من حزمة ReplayKit الموجودة على نظام iOS 11.

تقول الشركة أن هذا التطبيق يحتاج إلى معالج قوي بشكل معقول على iPhone أو iPad، لذلك فهو لا يعمل إلا على هواتف iPhone الحديث (من iPhone 6S وما بعده)، وأي جهاز iPad Pro، وكذلك أجهزة iPad الحديثة (بدءًا من الجيل الخامس وما بعده) والتي تعمل بنظام تشغيل iOS 11.

مع ذلك، فهو يعمل مع أجهزة التلفاز القديمة، إذ إنه متوافق مع أجهزة تلفاز سامسونغ الذكية من عام 2012 وما أحدث.

هناك بعض الأشياء التي يجب مُلاحظتها. أولًا، يوجد تأخير ما بين ثانية وثلاث ثوانِ من زمن الاستجابة، لذلك من الواضح أنه ليس مناسب للألعاب. ثانيًا لا يعمل مع التطبيقات التي تدعم DRM، مثل Netflix. وأخيرًا، لن يتم إصدار أي صوت عند العرض من متصفح Safari.

لكنه مناسب لعرض الصور الخاصة بك ومقاطع الفيديو، وكذلك استخدامه لمعظم التطبيقات الأخرى.

تطبيق Mirror for Samsung TV لهاتف iPhone

Mirror for Samsung TV

Mirror for Samsung TV

by AirBeamTV BV


This app is designed for both iPhone and iPad
4.99 USD

 تطبيق Mirror for Samsung TV لحواسب macOS

Mirror for Samsung TV

Mirror for Samsung TV

by AirBeamTV BV



9.99 USD
الوسوم

Loading...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *