آبل

تعرّف على متجر آبل الجديد في شيكاغو

آبل

تم افتتاح متجر آبل الجديد في شيكاغو، وهو الذي يتميز بتصميم رائع يُشبه حاسب MacBook Air من الأعلى. وقد قامت آبل بمشاركة صور جديدة للمتجر في بيان صحفي سابق.

هذا المتجر الذي يتواجد في شارع ميشيغان، تُحيط به معالم شيكاغو الشهيرة، بما في ذلك نهر شيكاغو، ومبنى شيكاغو تريبيون. وتقول آبل أن متجرها الجديد يخلق اتصالًا جديدًا بين شارع نورث ميشيغان، وساحة بايونير كورت، ونهر شيكاغو.


اعلان





متجر آبل الجديد في شيكاغو

علقت Angela Ahrendts المسؤولة عن البيع والمتاجر في آبل: “إن متجر ميشيغان أفينو يُمثل جيل جديد من مواقع متاجر التجزئة في جميع أنحاء العالم”.

وأضافت: “متجر Apple Michigan Avenue يُجسد رؤيتنا الجديدة حيث الجميع موضع ترحيب لتجربة كل منتجاتنا وخدماتنا وبرامجنا التعليميّة المُلهمة في قلب مدينتهم. لا يسعنا الانتظار للترحيب بالمجتمع، وإطلاق “سلسلة شيكاغو” مع شركائنا المحليين يوم الإثنين”.

متجر شركة آبل الجديد في شيكاغو

في الوقت نفسه، أوضح المصمم Jony Ive، أن متجر آبل الجديد في شارع ميشيغان يعمل على إحياء الاتصالات الحضريّة الهامة داخل شيكاغو، وذلك من خلال الجمع بين ساحة المدينة التاريخيّة مع اتصال جديد بالنهر.

متجر آبل الجديد في شيكاغو

جدير بالذكر أن واجهات الزجاج لهذا المتجر يبلغ ارتفاعها 32 قدم، وأما السقف فيتكون من ألياف الكربون وتبلغ مساحته 111 قدم في 98 قدم. ويتواجد به درجان يُؤديان إلى المستوى السُفلي للمتجر، كما ويضم أشجار داخلية ومنطقة جلوس لبرنامج Today at Apple.

تم تصميم المتجر من قِبل الشريك المعماري Foster + Partners، ويمتد المبنى على مساحة 20 ألف قدم مُربع، وقد استغرق بناؤه أكثر من سنة.

قالت آبل إن متجرها الأصلي في شارع ميشيغان أفينو، الذي كان أول موقع رائد للشركة، رحب بأكثر من 23 مليون زائر منذ افتتاحه في عام 2003، ولكنه الآن مُغلق بشكل دائم.

آبل لديها ما يقرب من 500 متجر بيع تجزئة في جميع أنحاء العالم، وهي التي تُرحب بأكثر من 500 مليون زائر سنويًا.

متجر آبل الجديد في شيكاغو

الوسوم

Loading...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *