آيفونأخبار

جوني إيف يؤكّد أن iPhone X هو بداية فصل جديد في مشوار تطوير هواتف آبل

آيفونأخبار

جوني آيف آيفون

تحدّث جوني إيف Jony Ive، مسؤول قسم التصميم في آبل، عن تطوير الهواتف الذكية في الشركة وعن هواتف iPhone X، وذلك في لقاء مع موقع Brutus Casa الياباني بعد مؤتمر آبل الأخير مُباشرةً.


اعلان





وقال إيف إن الشركة دائمًا ما كانت تطمح لتطوير هاتف ذكي مؤلّف من لوح زجاجي فقط. لكن الهواتف بشكل عام مكوّنة من الشاشة ومن بعض المكوّنات الداخلية، الأمر الذي يجعل تلك الرؤية صعبة. مُضيفًا أن iPhone X يُمثّل خطوة في تلك الرؤية.

وبحسب مسؤول قسم التصميم، تمتلك آبل الكثير من الأفكار الكبيرة التي تسعى لتطويرها باستمرار، وهي تعتبر أن ما وصلت له في iPhone X يُمثّل الخطوة الأولى في مُستقبل هواتف آبل. وقال عن ميّزة التعرّف على الوجه Face ID إنها تأتي لتخليص المستخدم من ضرورة التفاعل المُباشر مع الهاتف، فالمُستقبل ذاهب نحو هذا الاتجاه، أي التعرّف على هوية المستخدم عن بُعد ورصد نظر المستخدم إلى الشاشة كذلك.

أخيرًا، أكّد أن وصول iPhone X بالتزامن مع العيد العاشر لهواتف آبل مُصادفة جيّدة جدًا، ذاكرًا أن تطوير كل الهواتف يُمثّل تحدّي كبير ومسؤولية كبيرة في كل عام. لكن الاحتفال بمرور عشر سنوات وضع ضغطًا إضافيًا على كاهل فريق العمل.

جوني إيف يتحدّث عن مقر آبل الجديد Apple Park ويُشارك تفاصيله للمرّة الأولى

الوسوم

Loading...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *