iOS

كيفية استعادة الرسائل المُزعجة في نظام iOS 11

iOS

تحدثنا سابقًا عن ميزة لتصفيّة الرسائل المُزعجة “Junk Message” في نظام iOS 11. بعد ذلك فإنك لن ترى تنبيهًا من هذه الرسائل، وستبقى خارج البريد الوارد. هذه ميزة مُثيرة للإعجاب، لكن في بعض الأحيان يود البعض استعادة الرسائل المُزعجة في نظام iOS 11.

استعادة الرسائل المُزعجة في نظام iOS 11


اعلان





وضع  المُرسل في قائمة Whitelist

يجب أن يحتوي أي تطبيق لتصفية الرسائل الغير مرغوب بها على قائمة Whitelist. تحقّق لمعرفة ما إذا كان التطبيق يشتمل على هذه الميزة، واستخدمها لاستعادة الرسائل القصيرة SMS الغير مرغوب بها وإعادتها إلى البريد الوارد الخاص بك.

استعادة الرسائل المُزعجة في نظام iOS 11

احفظه كجهة اتصال

تطبيقات تصفية الرسائل تستخدم معلومات مختلفة لتحديد ما إذا كانت الرسائل القصيرة غير مرغوب فيها أم لا. أحد هذه المعايير هو التحقّق مما إذا كان المُرسل ضمن جهات الاتصال أم لا. يبدو بأن هذا الأمر ضعيف لكنه منطقي، حتى آبل تستخدم هذه الاستراتيجيّة لوقف البريد المُزعج في iMessage.

إذا كان لديك تطبيق لتصفيّة الرسائل القصية SMS وهو الذي قام بتحديد رسالة غير صحيحة على أنها “غير مرغوب بها”، فما عليك سوى إضافة المُرسل كجهة اتصال، وقد يتم نقل الرسالة إلى البريد الوارد.

إزالة التطبيق

كما ذكرنا، وضع المُرسل في جهات الاتصال الخاصة بك ليست هي الطريقة الوحيدة لتصفية الرسائل الغير مرغوب بها. إذا تم وضع الرسالة في قائمة “الرسائل الغير مرغوب بها” وكانت جهة اتصال هذه الرسالة ضمن جهات الاتصال الخاص بك، وكان أيضًا هذا التطبيق لا يحتوي على قائمة whitelist، فليس لديك خيار سوى إزالة التطبيق وتجربة واحد آخر.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *