تلميحات تقنيةتطبيقات iPhone

كيفية زيادة حجم الخط في تطبيق Gmail على iOS

تلميحات تقنيةتطبيقات iPhone

معظم التطبيقات مثل Facebook وTwitter وSlack وSkype، لا تشتمل على عناصر تحكم مُخصّصة لحجم النص. وينطبق الشيء نفسه على معظم التطبيقات، على الرغم من أنه في نظام iOS هناك خيار يسمح لك بالتحكم في حجم الخط، لكن للأسف، هذا الخيار عبارة عن ميزة تحتاج من المطورين إلى إضافة دعم لها. الخبر السار هو أنه بإمكانك زيادة حجم النص في تطبيق Gmail، نظرًا لأن جوجل دعمت هذه الميزة.

في البداية كُل ما عليك هو تحديث تطبيق Gmail في نظام iOS. سيظهر النص في رسائل البريد الإلكتروني على Gmail بخط أكبر، وذلك وفقًا لحجم النص الذي تم تغييره من تطبيق الإعدادات على هاتف iPhone الخاص بك.

حجم الخط في تطبيق Gmail

تغيير حجم النص في نظام iOS

افتح تطبيق الإعدادات وانتقل إلى General ومن ثم انزل للأسفل وصولًا إلى خيار Larger Text. بعد ذلك فعّل خيار Larger Accessibility Sizes، واستخدم شريط التمرير في الأسفل لضبط الحجم.

يُمكنك تكبير أو تصغير حجم النص وسيتم تطبيق ذلك في Gmail تلقائيًا. عليك الحذر، لأنه عند تفعيل هذه الميزة فسيتم تطبيقها على نطاق واسع في النظام، وسوف يتغير أيضًا حجم النص في التطبيقات الأخرى التي تدعم هذه الميزة.

حجم الخط في تطبيق Gmail

افتح تطبيق Gmail وسيظهر لك النص في الرسائل الإلكترونيّة أصغر أو أكبر وفقًا للتغييرات التي أجريتها. ستجد بأنه في حين أصبح النص أكبر أو أصغر، فهو ليس بنفس حجم المُعاينة التي رأيتها في تطبيق الإعدادات. بالإضافة إلى ذلك، حجم النص ليس مُوحّد في جميع أنحاء التطبيق. العلامات والنص في البريد الإلكتروني لديها أحجام مختلفة.

حجم الخط في تطبيق Gmail

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *