iOSتلميحات تقنيةتطبيقات iPadتطبيقات iPhone

كيفيّة مشاركة واجهة iPhone من خلال تطبيق TeamViewer

iOSتلميحات تقنيةتطبيقات iPadتطبيقات iPhone


هناك الكثير من تطبيقات الوصول عن بُعد، لكن تطبيق TeamViewer يُعتبر هو المنصة الأشهر التي تربط المستخدمين مع بعضهم بغض النظر عن الأجهزة أو نظام التشغيل. هنا سنعرض كيفيّة بث واجهة iPhone أو iPad على شاشة الحاسب المكتبي الخاص بك.

مشاركة واجهة iPhone من خلال تطبيق TeamViewer

مشاركة الشاشة في نظام iOS 11

TeamViewer على نظام iOS يسمح لك بمشاركة الشاشة، وهذه ميزة جديدة يُوفرها التطبيق. سيكون بمقدور مستخدمي الحسابات الشخصية الوصول إلى هذه الميزة بشكل غير مُقيّد، في حين أن مستخدمي الشركات يُمكنهم الحصول على نسخة تجريبيّة مجانيّة تشتمل على كافة الميزات.

TeamViewer QuickSupport

TeamViewer QuickSupport

by TeamViewer Germany GmbH


This app is designed for both iPhone and iPad
free

في البداية قُم بتنزيل تطبيق TeamViewer QuickSupport، وبعد التثبيت، افتح تطبيق الإعدادات وانتقل إلى Control Centre، من ثم Customize Controls، وأخيرًا قُم بسحب زر تسجيل الشاشة لتضمينه في مركز التحكم.

مشاركة واجهة iPhone من خلال تطبيق TeamViewer

بعد ذلك، قُم بسحب الشاشة من أسفل لإظهار مركز التحكم، ومن هناك ستجد زر التسجيل الذي تم إضافته للتو. اضغط مُطوّلًا عليه لكي تظهر لك واجهة تشتمل على جميع التطبيقات التي يُمكنها حفظ التسجيلات الخاصة بك. هناك ستجد تطبيق TeamViewer، اضغط عليه من ثم اضغط على Start Broadcast لبدء البث، ويُمكنك بعد ذلك تفعيل أو إلغاء تفعيل الميكروفون.

الآن اذهب إلى التطبيق من حاسبك الشخصي، وضع الرقم الذي يظهر لك في التطبيق على هاتفك في خانة Partner ID.

مشاركة واجهة iPhone من خلال تطبيق TeamViewer

الآن يُمكن أن ترى شاشة iPhone أو iPad من خلال شاشة حاسبك. ضع في اعتبارك أن بعض المستخدمين الذين لديهم إصدارات تجريبيّة لم يكن بإمكانهم سوى مشاهدة الشاشة بدون التفاعل معها.

مشاركة واجهة iPhone

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *