تطبيقات iPhone

مزايا التحديث الجديد لتطبيق Snapchat

تطبيقات iPhone

أصدر تطبيق Snapchat يوم أمس تحديث جديد يشتمل على مزايا عديدة من أبرزها دعم لخيار نشر الروابط من التطبيقات الأخرى عبر Snapchat، بالإضافة إلى بعض التغييرات على مشاركة الموقع على الخريطة Snap Map.

مزايا التحديث الجديد لتطبيق Snapchat


اعلان





من خلال هذا التحديث يُمكنك مشاركة الروابط من تطبيقات أخرى عبر Snapchat، إذ إن التطبيق سيظهر الآن في واجهة المُشاركة في نظام iOS، لذلك فإنك ستكون قادر على إرسال الروابط من أي مكان في نظام iOS عبر Snapchat.

مزايا التحديث الجديد لتطبيق Snapchat

وعلاوة على ذلك، يُمكنك الآن التحكم في مدة الاختفاء من على الخريطة أو ما يُعرف باسم “Ghost Mode” إما لثلاثة ساعات أو 24 ساعة. وهناك أيضًا خيار لمغادرة وضع Ghost Mode.

مزايا التحديث الجديد لتطبيق Snapchat

جدير بالذِكر أن Snapchat قدّم ميزة Snap Map أو المشاركة على الخريطة خلال الصيف، وسرعان ما ظهر الكثير من المُنتقدين والمُدافعين عن الخصوصيّة. رغم ذلك، إلا أنها أصبحت ميزة شعبيّة بين قاعدة المستخدمين في سن المُراهقة.

مزايا التحديث الجديد لتطبيق Snapchat

ذكر تقرير جديد تم نشره على موقع The Information، أن شركة Snapchat تُعاني من تضاءل في بيع نظارات Spectacles التي أصدرتها في العام الماضي، بحيث أنه يُوجد منها مئات الآلاف من الوحدات الغير مُباعة.

رغم أن الرئيس التنفيذي للشركة Evan Spiegel أشار مُؤخرًا إلى المبيعات في البداية وصلت إلى أكثر من 150,000 وِحدة، وهو شيء لم تكن الشركة تتوقعه، وقد قارن هذه النتائج مع بداية iPod، لكن تلك المقارنة تبدو أكثر فظاعة في الوقت الحالي.

هذه الشركة الشابة لديها حاليًا 150 شخص يعملون على بناء الأجهزة، على الرغم من أنه ليس من الواضح صراحة ما يتم العمل عليه، إلا أنه يُقال بأن Snapchat تعمل على بناء طائرة بدون طيار.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *