تطبيقات iPadتطبيقات iPhone

تطبيقات مجانية ليوم واحد [41]

تطبيقات iPadتطبيقات iPhone


Pro Keyboard with PC layout

هذا التطبيق المُخصّص لأجهزة iPad اللوحيّة يمنح المستخدمين لوحة مفاتيح كاملة احترافيّة، تشتمل على اختصارات مُختلفة، وتدعم أكثر من لُغة في وقت واحدة (الإنجليزية والإسبانية والفرنسية والألمانية والإيطالية والبرتغالية). بالإضافة إلى ذلك فإنه يحتوي على ميزة الإيماءات لتحسين الكتابة، والعديد من الميزات الأخرى.

تطبيقات مجانية

by




 

AP Chemistry Exam Prep

يُساعدك هذا التطبيق في تعلم الكيمياء بشكل أسرع وزيادة المعرفة في هذا المجال من خلال تعلم أكثر من 600 بطاقة تشتمل على معلومات خاصة بالكيمياء الحيويّة.

تطبيقات مجانية

AP Chemistry Exam Prep

AP Chemistry Exam Prep

by Brainscape


This app is designed for both iPhone and iPad
free

 

 

Smart Merge Pro

يقوم هذا التطبيق بدمج جهات الاتصال المُكرّرة أو أكثر من جهة اتصال لنفس الشخص، وحذف التكرارات بحيث تحصل على قائمة أكثر تنظيمًا، كما أن التطبيق يقوم بنسخ جهات الاتصال الموجودة لديك وإرسالها إلى ملف البريد الإلكتروني. يقوم التطبيق أيضًا بفصل جهات الاتصال التي لا تحتوي على أسماء، رقم تلفون، أو عنوان بريد إلكتروني لكي تتمكن من مسح أو تحديث المعلومات.

تطبيقات مدفوعة

by




 

Spark Camera

هو تطبيق رائع لصناعة الأفلام على هاتفك الخاص، إذ إنه يشتمل على ضوابط كاميرا مُتقدّمة للتعديل على لقطاتك بالشكل الذي تُريده.

تطبيقات مجانية

Spark Camera & Video Editor

Spark Camera & Video Editor

by Dayworks.



free

 

KeyWi Keyboard

يسمح لك هذا التطبيق من الكتابة على هاتف iPhone الخاص بك من خلال لوحة مفاتيح حاسبك المكتبي. إذ إنه بعد تحميله سيتم منحك رابط ويب لفتحه من خلال حاسبك، وبمجرد إنشاء الاتصال بين التطبيق ومتصفح الويب على حاسبك ستكون قادر على الكتابة باستخدام لوحة مفاتيح الحاسب.

ملاحظة/ تأكد من اتصال الهاتف والحاسب على نفس شبكة WiFi.

تطبيقات مجانية

by




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *