أخبار

تيم كوك يتحدّث عن أهمّية الواقع المُعزّز وعن خليفته في منصب الرئيس التنفيذي لشركة آبل

أخبار

تيم كوك Angela Ahrendts

أجرى موقع Buzzfeed مُقابلة مع تيم كوك Tim Cook ومع Angela Ahrendts المسؤولة عن متاجر آبل، وذلك بعد الافتتاح الرسمي لمتجر آبل الجديد في مدينة شيكاغو.

وقال كوك إنه يتذكّر عام 2008 وإطلاق متجر التطبيقات للمرّة الأولى عندما توقّع البعض أنهم لن يقوموا باستخدامه إلا فيما ندر، إشارة منهم لعدم أهمّية التطبيقات. لكن وبعد عقد من الزمن أصبح المتجر جزء أساسي وقدّم تجارب وأفكار لا مثيل لها أبدًا. وتطرّق كوك لهذا الموضوع للإشارة لتقنيات الواقع المُعزّز التي ما تزال في مراحلها الأولى، والتي ستتحول يوم ما لشيء مثل تطبيقات المتجر بحيث تُغيّر طريقة العمل واللعب والتعلّم كذلك.

وخلال اللقاء طُرح سؤال حول احتمالية قيادة Ahrendts لشركة آبل، لتُجيب قائلة إنه أمر مُستبعد ولا أساس له من الصحّة. أما كوك فأجاب قائلًا إن مهمّته كرئيس تنفيذي تقتضي حاليًا تجهيز أكبر عدد مُمكن من الرؤساء لخلافته فيما بعد، والقرار دائمًا بيد مجلس الإدارة.

وأنهى كوك حديثه قائلًا إن تقنيات iPhone X تُعتبر الخطوة الأولى في هواتف آبل المُقبلة. رافضًا في المُقابل الحديث عن توفّر الهواتف الجديدة والكمّيات مؤكّدًا أن الشركة تعمل بجد لتلبية الطلبات.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *