أخبار

سهم آبل يُحقّق أرقام غير مسبوقة في تاريخ الشركة التي وصلت قيمتها إلى 860 مليار دولار

أخبار

سهم آبل iPhone X

وصلت قيمة سهم آبل إلى 168 دولار أمريكي تقريبًا، قبل أن يُغلق السهم –AAPL– على 166 دولار تقريبًا، مُسجّلًا بذلك أرقامًا قياسية غير مسبوقة في تاريخ الشركة.

ويعود الفضل في هذا الارتفاع إلى هواتف iPhone X التي ساهم فتح باب الطلبات المُسبقة عليها إلى هذا الارتفاع بعد ركود وانخفاض منذ مؤتمر آبل الذي جرى مع بداية سبتمبر/أيلول المُنقضي.

وذكر الكثير من المُحلّلين أن هذا الارتفاع سيستمر بفضل الطلبات العالية جدًا على الهواتف، فمُحلّل شركة GBH Insights رفع توقّعاته على طلبات iPhone X من 40 مليون إلى 50 مليون في 2017 فقط. وذكر أحد مُحلّلي شركة Nomura Instinet أن فترة الشحن لهواتف iPhone X التي وصلت تتراوح بين 5 إلى 6 أسابيع تُعطي فكرة على الطلبات المُرتفعة بشكل كبير، فالأمر ليس قصورًا في الإنتاج، بل ارتفاع في الطلبات.

وبناءً على الأرقام السابقة، فإن قيمة آبل الحالية تصل إلى 860 مليار دولار أمريكي تقريبًا، في ظل تفاؤل باستمرار هذا الارتفاع في الفترة الحالية مع اقتراب صدور حواسب iMac Pro وجهاز HomePod أيضًا.

وستُشارك آبل نتائجها المالية للربع الثالث من 2017 يوم الخميس، 2 نوفمبر/تشرين الثاني المُقبل، وبالتالي يُمكن الحصول على نظرة أقرب على الأرقام.

https://twitter.com/Yazeedovic/status/925005315573248001

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *