تطبيقات iPhone

كيفيّة إنشاء تنبيهات بناءً على الموقع في نظام iOS

تطبيقات iPhone


إذا كُنت من الأشخاص الذين دائمًا ما يتنقل لمسافات طويلة بالحافلة أو بالقطار، فإنه من الطبيعي أن تستفيد من وقتك من خلال قراءة كتاب أو التسليّة بالهاتف الذكي، لكن بالنسبة لمعظم الناس فإنهم يجدون بأن هذا الوقت من الأفضل استغلاله في النوم لحين الوصول إلى وجهتهم. لكن المشكلة هنا هي عندما تفوتك المحطة المُراد النزول عندها، لذلك هناك تطبيق مُتوفر مجانًا على متجر App Store من شأنه تنبيهك وإيقاظك عند الوصول إلى مكان مُعيّن.

إنشاء تنبيهات بناءً على الموقع

إنشاء تنبيهات بناءً على الموقع

تطبيق Alarm on Place يُتيح لك تحديد المكان المُراد إنشاء تنبيه خاص به من خلال خريطة مُضمنة به. اضغط مع الاستمرار على المكان المطلوب على الخريطة وعيّن المُنبه.

by




يُمكنك تسميّة التنبيه، وتعيين المسافة التي يجب على التنبيه العمل عند الوصول إليها، وتمكين الغفوة. إذا كُنت تأخذ في العادة حافة أو قطار للعمل، يجب تعيين مسافة نصف قطرها كبير بشكل معقول بحيث تستيقظ قبل الوصول والتوقف في المكان الخاص بك.

إذا قُمت بتمكين الغفوة، سوف تكون قادر على تأجيل التنبيه، كما ويُمكنك تخصيص صوت للتنبيه.

إنشاء تنبيهات بناءً على الموقع

التنبيه وفقًا للمكان يحتاج إلى معرفة أين أنت من أجل العمل، إذا كان هاتفك غير قادر على الحصول على معلومات الموقع، فإن التطبيق لن يعمل. كما أنه من الأفضل أن تُعطيه عدد قليل من عمليات الاختبار قبل استخدامه بشكل رسمي.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *