ملحقاتآيفونتلميحات تقنية

كيف تشحن جميع هواتف iPhone السابقة لاسلكيًّا

ملحقاتآيفونتلميحات تقنية

هل تشعر بالغيرة من الشحن اللاسلكي الذي تم إنشاؤه في هاتف iPhone 8 وiPhone X ولكنك لا تُخطط للحصول على أحد الهواتف الجديدة هذا العام؟ هناك أخبار جيدة بالنسبة لك، إذ إنه يُمكنك إضافة هذه الميزة (بما في ذلك قاعدة الشحن) إلى هاتف iPhone 7 أو  هواتف iPhone الأقدم بأقل من 20 دولار.

تشحن جميع هواتف iPhone لاسلكيًّا

إذا كنت تشحن هاتف iPhone الخاص بك بشكل منتظم في نفس المكان. والسرعة ليست بالأمر المُهم كثيرًا، فإن الشحن اللاسلكي خيار جيد.

إليك هنا بعض من أفضل الخيارات لجلب الشحن اللاسلكي إلى هاتف iPhone 7 أو الإصدارات الأقدم.

مُستقبل Qi اللاسلكي

شركة Qi هي رائدة في مجال الشحن اللاسلكي، كما أنها المُعتمدة لدعم الشحن اللاسلكي لهواتف iPhone 8 وX، وقد شكّلت أيضًا اتحاد الطاقة اللاسلكية (الذي يشمل أبل). مُستقبل الطاقة اللاسلكيّة مُتوافق مع هواتف iPhone كما أنه يُعتبر الطريقة الأكثر فعاليّة من حيث التكلفة لشحن هاتفك لاسلكيًّا.

يأتي هذا المستقبل من خلال مُوصل Lightning (يدعمه هاتف iPhone 5 فما أعلى) مع كابل ضئيل يلتصق بالجزء الخلفي من الهاتف مع لفائف شحن لاسلكيّة.

تشحن جميع هواتف iPhone لاسلكيًّا

ضع اعتبارك بأنه عند شراء هذا المُستقبل اللاسلكي فستحتاج إلى قاعدة شحن لاسلكيّة إذا لم يكن لديك بالفعل.

 

منتجات mophie

تُعرف هذه المُنتجات بأنها الرائدة في مجال أغطية البطاريات وحاويات الطاقة. كما أن لهذه الشركة خط كامل من مُلحقات الشحن اللاسلكي الخاصة بأجهزة iPhone بالإضافة إلى أنها تدعم أيضًا مُنتجات Qi.

غطاء juice pack من mophie للشحن اللاسلكي وقاعدة شحن

تتضمن هذه المنتجات على غطاء للشحن اللاسلكي بالإضافة إلى حاوية طاقة لزيادة عمر البطاريّة بشكل إضافي. وهي مُتاحة لجميع نماذج هاتف iPhone 6 وiPhone 7.

تشحن جميع هواتف iPhone لاسلكيًّا

غطاء charge force من mophie

هذا الغطاء هو أحدث مُنتجات شركة mophie وهو الذي يُضيف تقنية الشحن اللاسلكي (بدون بطاريّة إضافية). هذا الغطاء يتميز بجلد كامل بدلًا من البلاستيك بالنسبة لمعظم المنتجات الأخرى، وهو متاح فقط لهواتف iPhone 7/7 Plus. ضع في اعتبارك بأن قواعد الشحن اللاسلكيّة تُباع بشكل منفصل وكذلك بطارية الطاقة اللاسلكيّة التي تعمل مع هذه الحالات.

شحن لاسلكي للآيفون

مُلحقات غطاء charge force

هنا بعض من المُلحقات للحصول على أقصى استفادة من غطاء charge force وjuice pack في الشحن اللاسلكي. يُمكن أيضًا استخدام هذه الملحقات للحصول على الشحن من مُستقبل Qi للشحن اللاسلكي.

شحن لاسلكي للآيفون

الوسوم

رأي واحد على “كيف تشحن جميع هواتف iPhone السابقة لاسلكيًّا”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *