آيفونأخبار

متاجر آبل ستبيع iPhone X يوم 3 نوفمبر وتقارير عن إنتاج 20 مليون قطعة فقط حتى نهاية 2017

آيفونأخبار

متاجر آبل آيفون إكس

نشرت شركة آبل بيانًا صحفيًا تناولت فيه هواتف iPhone X وتوفّرها في متاجر آبل المُختلفة يوم الإطلاق، 3 نوفمبر/تشرين الثاني المُقبل، مؤكّدة أن الزبائن بإمكانهم شراء الهاتف منها.

وذكرت الشركة أن المتاجر ستفتح أبوابها تمام الساعة 8 صباحًا حسب التوقيت المحلّي للدولة لبيع هواتف iPhone X التي ستتوفّر للشراء، لكن الأولوية للقادمين أولًا، مع إمكانية طلب تلك الهواتف من متاجر آبل الإلكترونية، حيث سيُفتح باب الطلبات المُسبقة يوم 27 أكتوبر/تشرين الأول الجاري.

وستتوفّر الهواتف في 55 دولة في ذات الوقت منها البحرين والكويت وقطر والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المُتحدة كذلك.

وقبل البيان الصحفي بساعات قليلة خرجت وكالة Nikkei الآسيوية بتقرير ذاكرة أن آبل ستنجح في إنتاج 20 مليون قطعة فقط حتى نهاية 2017، الأمر الذي قد يعني صعوبة في تلبية الطلبات بالنظر إلى إطلاقات سابقة لهواتف آبل التي تجاوز المبيعات فيها 10 مليون قطعة في الأيام الأولى فقط.

واصطدمت آبل بمشاكل في إنتاج الشاشات الجديدة في يوليو/تموز، قبل أن تبدأ مشاكل في إنتاج المُستشعرات ثلاثية الأبعاد. كما أشارت تقارير سابقة إلى أن الكاميرات الخلفية كان لها دور في تأخير عمليات الإنتاج أيضًا.

وأضافت الوكالة أن المعامل قادرة على إنتاج 10 مليون قطعة شهريًا، وهذا يعني 20 مليون حتى نهاية العام الجاري، على أمل رفع طاقة الإنتاج لتلبية الطلبات مع بداية العام المُقبل.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *